7 وجهات سياحية ستغير حياتك

فصل الصيف هو فصل السفر والخروج بعد انتهاء موسم الامتحانات وأخذ إجازة طويلة يمكننا التفكير في السفر للخارج للاستمتاع بإجازة رائعة خالية من الضغوطات النفسية والجسدية وحتى تستعيد النشاط من جديد قد تبحث عن مكان مناسب ولكن لا تعرف طريقة الاختيار ولذلك سوف نعرض لك 7 أماكن سياحية رائعة ليست فقط للتنزه وقضاء وقت ممتع بل ستغير هذه الأماكن مجرى حياتك أيضا.

 

7 وجهات سياحية ستغير حياتك

 

الوجهة الأولى بكين في الصين

بالطبع جميعنا شاهد صور لسور الصين العظيم والذي يبلغ طوله حوالي 13000ميل تقريباً وقد تكون سمعت عنه الكثير قبل ذلك ولكن لا شيء يمكنه أن يوصف جمال السير بين برجي المراقبة في بكين حتى تصل للمدينة وسط الزحام .

 

الوجهة الثانية تانزانيا في إفريقيا

تخيل فقط المنظر الرائع عندما تقوم بالتنزه والسير وسط الغزلان والأفيال والحيوانات بمختلف أشكالها وأنواعها وأنت في سيارة مكشوفة فسوف تحصل على مشاهدة رائعة  للمناظر الطبيعية الخلابة التي لا تقاوم وسوف تتناول طعامك وشرابك وسط الأدغال والغابات الرائعة وترى الأشجار من حولك فتصور كم المتعة الذي سوف تحصل عليه من رؤية كل ذلك.

 

الوجهة الثالثة القاهرة في مصر

الوجهة الثالثة وهي أم الدنيا سوف تحصل فيها على إجازة رائعة تغير حياتك بالفعل للأفضل من خلال التوجه للأهرامات وأبو الهول ورؤية حضارة فرعونية ليس لها مثيل فالهرم الأكبر تم بنائه من قبل احد الفراعنة عام 2560قبل الميلاد سوف تركب الجمال وتشعر بالعودة للماضي وسط عجيبة من العجائب السبع .

 

الوجهة الرابعة باتاغونيا في الأرجنتين

هل رغبت قبل ذلك في مشاهدة القطع الجليدية وهي تسقط للماء وبذلك سوف تتذكر العصر الجليدي الرائع أن كنت تريد حقا الاستمتاع برؤية اللون الأبيض من حولك و الاستمتاع بالجمال الساحر فقط عليك السفر لبحيرة كالزبرجد الزرقاء والتي يميل لونها للأخضر في مدينة باتاغونيا في دولة الأرجنتين.

 

الوجهة الخامسة هالونغ باي في يتنام

إن كنت تريد أن تستمع بالمياه الزرقاء القزحية فقط قم بالسفر للقرى العائمة في هالونغ بأي بفيتنام حتى تستمتع بالجزر الغير مزدحمة ورؤية الحجر الجيري وسوف تشعر انك في عالم أخر قد تعود بمخيلتك لفيلم الحديقة الجوارسية والذي كان يتحدث عن الديناصورات المنقرضة.

 

الوجهة السادسة ماتشو بيتشو في البيرو

 

إن كنت تريد معرفة معنى الغموض فقط عليك مشاهدة قمم جبال الإنديز في ماتشو بيتشو في البيرو حيث شعب الانكا الذي كان يعيش في القرن الخامس عشر الماشي وجبال الإنديز من عجائب الدنيا السبعة ولكن لا تنسى أن تأخذ نفسا عميقا واحترس من درجات الحرارة وأيضا الارتفاع.

الوجهة السابعة جراند كانيون في أريزونا

إن كنت تريد رؤية هوة تعود لأكثر من 2 مليار سنة ماضية أي عصر ما قبل التاريخ بشيء بسيط فقط عليك الذهاب لجراند كانيون في أريزونا وقم بالمشي لمسافات بعيدة ورؤية النجوم والمياه البيضاء في نهر كولورادو الرائع.

 

التعليقات مغلقة.