7 نصائح لتحقيق أكبر ربح ممكن من إعلانات الفيسبوك (الجزء الأول)

الوصول لقاعدة جماهيرية كبيرة أصبح سهل للغاية من خلال إعلانات المواقع التي تخص التواصل الاجتماعي بشكل عام وعلى وجه الخصوص الفيسبوك فيمكنك أن تعلن عن سلعة ما حتى تصل لعدد هائل من الزبائن فيوجد في الوقت الراهن أكثر من بليون مستخدم للفيسبوك، فالمستخدمين أصبحوا يتابعون حساباتهم على الفيسبوك بشكل يومي بل يقومون بفتح الحسابات لساعات متعددة، فإن كنت تريد تحقيق أكبر ربح ممكن لعلامتك التجارية يمكنك الاعتماد على إعلانات الفيسبوك وسوف نساعدك على فعل ذلك من خلال نصائح بسيطة يمكنك إتباعها، وسنستعرض اليوم الجزء الأول من تلك النصائح.

 

7 نصائح لتحقيق أكبر ربح ممكن من إعلانات الفيسبوك (الجزء الأول)

النصيحة الأولي استخدام أدوات صحيحة لتقييم حملتك

 

تتنوع الأدوات التي يمكنك استخدامها لنجاح حملتك الإعلانية، لذا من الضروري الاعتماد على Audience insights  وهي أداة مهمة تعمل على تقييم أداء حملتك الخاصة على الفيسبوك فعليك أن تستخدمها بشكل جدي في تقييم وإدارة حملتك على الفيسبوك فهي بها مجموعة رائعة من الخيارات وأيضا المعلومات التي سوف تحتاجها كعميل حتى تنجح في ترويج ما تريده على الفيسبوك فعليك أن تعرف كل شيء يخص هذه الأداة قبل البدء في حملتك حتى تنجح فيها أما creative hub  فهي أداة مهمة سوف تساعدك على التصميم لجميع أنواع الإعلانات، أما أداة power editor سوف يساعدك على عمل المنشورات والقيام بتحليل البيانات.

 

النصيحة الثانية نوع الحملة

يمكنك في البداية تحديد نوع الحملة وسوف نخبرك النوعان الأكثر أهمية وهم النوع الأول ويدعى traffic وهو يعمل على تحويل الزائرين لصفحة الهبوط التي تخصك والنوع الثاني engagement  وهو يعمل على رفع النسبة التي تخص التفاعل مع المنشورات من قبل الزائرين من خلال الإعجاب وغيره.

 

النصيحة الثالثة اختبار المنشورات الدعائية

عليك اختبار المنشورات والبيانات من أهم النصائح للربح من الإعلانات عبر الفيسبوك، اختبار الصور من خلال قدرتها على جذب انتباه الغير حتى تلفت نظر المشاهد لها، اختبار العناوين من خلال اختيار كلمات تجذب الزائرين للحملة، اختبار أزرار نداء الإجراء من خلال أن يتفق ما تختاره من هذه الأداة مع محتويات منشورك واختيار الأفضل منها.

 

النصيحة الرابعة توسيع نطاق حملتك

بعد أن تقوم بعمل النصائح السابقة واختيار الحملة عليك القيام بنشر الإعلانات حتى تقوم بتحقيق عائد مالي مناسب منها فعليك أن تفكر بشكل جدي في توسيع نطاق الحملة التي تخصك من خلال مكان الإعلان فعليك عمل تصميم من منشورات feeds ، لذا عليك اختيار ميزانية مناسبة ولتكن بعشرة دولارات يومياً.

 

النصيحة الخامسة دراسة السوق

إن كنت بالفعل تحب النجاح وتبحث عنه يمكنك ذلك من خلال أن تعرف الحملات الناجحة حولك ومراقبتها وتقوم بالتحري الجاد عن السوق وجمع معلومات كافية للترويج ومعرفة جميع العروض من حولك وتحديد الناجح منها حتى تمشي على خطاها.

 

النصيحة السادسة استهداف المستخدم

حتى تتمكن من رفع معدلات التحويل في حملتك التي تروج لها عبر الفيسبوك عليك أن تحدد المستخدمين الذين سوف تعتمد عليهم في حملتك، يمكنك عمل قائمة كاملة بأسماء المستخدمين والعنوان البريدي الذي يخص كل واحد منهم حتى يرفعوا لك معدل التحويل.

 

النصيحة السابعة اختيار المكان المناسب

تحقيق المعدل الأعلى من الاستثمار rio  هو الغاية التي يسعى لها كل من يقوم بعمل حملة إعلانية عبر الفيسبوك وخصوصاً استهداف دول ذات  cpm منخفض فهي سوف تعطيك عائد مادي كبير للغاية من خلال الزوار الذين سوف يقدموا على العرض والإعلان.

 

التعليقات مغلقة.