7 منازل الأضخم في العالم

يختلف منزل عن غيره من حيث المساحة والجدران والهيئة الخارجية والداخلية ولكن هناك منازل تدخل ضمن إطار التحف المعمارية الضخمة التي ما إن تمر بجانبها إلا وتلفت نظرك إليها لتقف وتنظر لها باندهاش.. «سبعات» يُقدم لكم 7 منازل الأضخم في العالم فاخرة من الداخل والخارج وتطلبت المزيد من الجهد لتُصبح هكذا.

 

7 منازل الأضخم في العالم

قصر نور الإيمان – بروناي

يسكن قصر نور الإيمان سلطان دولة «بروناي»، كما أن المنزل أحد أضخم المنازل في العالم وتكلف أموالاً ضخمة حيث له قبة ذهبية ويحتوي على مسجد يتسع لـ 1500 مصلي إلى جانب أن داخله 1788 غرفة ولك أن تتخيل مساحة كل منها من الداخل وبالنسبة للحمامات فيوجد فيه 257 حمّام، وهناك كراج (موقف للسيارات) يتّسع لـ 110 سيارة.

 

قصر Versailles – أمريكا

في الولايات المتحدة الأمريكية يوجد قصر «فيرسايلس» ويمتلكهDavid Siegel، أما عن مساحته فهي تُقارب الـ 8 آلاف متر مربع، وعدد غرفه يصل إلى 15 غرفة و 30 دورة مياه.

 

قصر The Pensmore – أمريكا

في أمريكا هناك قصر يُدعى «البيسمور» وهو تُحفة معمارية وطريقة صنعه مختلفة تماماً حيث لجأ مُصمموه إلى الطابع اليدوي في إضافة اللمسات الجمالية كما أن أحد مميزاته كونه يعمل على الطاقة المتجددة النظيفة والآمنة.

 

قصر La Reverie – أمريكا

أيضاً في الولايات المتحدة الأمريكية يقبع أحد أضخم القصور السكنية في العالم وهو منزل يُقارب مساحته 8 آلاف متر مربع وتابع لسيدة من مؤسسي شركة Matrix Essentials وهي Syndell Miller.

 

بناية أنتاليا – الهند

الهند من الدول التي نجحت في التسوق لثقافاتها عبر صناعة أفلام بوليوود والتي يتم استعراض الكثير من المعالم فيها مثل المباني والمعابد والشوارع وغيرها من التحف المعمارية، ويوجد هناك منزل سكني في مدينة مومباي الشهيرة (يتوسط المدينة)، وهذا المسجد ملك لرجل أعمال معروف يُدعى:Mukesh Ambani، وعن بنيته فإن سبعات يُخبرك بكونه مبني من حديقة على 4 طوابق وحدها ومسرح للأفلام وسعره السوقي يصل إلى 2 مليار دولار.

 

Fairfield Pond – أمريكا

مساحته أكثر من 10 آلاف متر مربع كما أنه يحتوي على ملعب ضخم مخصص لأكثر من رياضة وهناك تراك حول الملعب يُمكن ممارسة أي رياضة فيه أما سعرع السوقي فيصل إلى 170 مليون دولار أمريكي.

 

Xanadu 2.0 – أمريكا

وهو منزل خاص بـ«بيل جيتس» رجل الأعمال الأمريكي المعروف عالميًا صاحب شركة «مايكروسوفت» يمتلك منزلاً ضخماً يتكون من مرافق ذكية وتصل تكلفته إلى 123 مليون دولار أمريكي، وهناك قصر آخر يُسمى Maison de L’Amitie في أمريكا كان يسكن فيع الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب وهو قصر فاخر للغاية وسعره يصل إلى 95 مليون دولار أمريكي ويحتوي على مرافق مُرصعة بالذهب والألماس وهناك أيضاً قصر  The Manor – أمريكا يوجد في ولاية كاليفورنيا، وهو ملك لـ Petra Ecclestone-Stunt وهي ابنة الرئيس التنفيذي للفورميلا ون، وسعره يصل إلى 150 مليون دولار.

التعليقات مغلقة.