7 ممثلين مشهورين تركوا التمثيل لصالح مهن اخرى

نجد أن العديد من نجوم الفن قد تركوا عالم الشهرة والتمثيل لاسباب معينة، فمنهم من ترك عالم الفن لكي يهتم بعائلته ويشاركهم أحداثهم اليومية، ومنهم من أراد أن يستثمر نقوده فى مجالٍ بعيد عن الفن، أو يستمتع بهم ويعيش في حياة الرفاهية أو لأسباب أخرى، ولكن نجد أغلب من اتخذ هذا القرار اكثر راحة واتساقا مع النفس، ونذكر لكم مجموعة من أشهر الممثلين الذين ابتعدوا عن التمثيل.

 

7 ممثلين مشهورين تركوا التمثيل لصالح مهن اخرى

 

– جين هاكمان

جين هاكمان ممثل امريكي حائز على جائزة الاوسكار، بدأ مشواره الفني في الستينيات، حيث شارك فى العديد من الافلام المشهورة مثل Unforgiven ،The royal Tenebaums، ولكنه اعتزل عن التمثيل عام 2004 وأعلن عن ذلك في لقاء تلفزيوني على قناة cnn، متفرغاً لكتابة الروايات.

 

– فريدي برينز جونيور

ظهر فريدي برينز جونيور في اشهر الافلام السينمائية مثل :Iknow what you did last summer ،SCOOBY DOO ، ورغم انه لم يعلن اعتزاله بشكل واضح الا انه لم يشارك بالتمثيل في أي عمل تمثيلي منذ عام 2008، وصدر له كتاباً عن الطهى نال إعجاب متابعيه.

 

– ارنولد شوارزنيجر

يعد ارنولد شوارزنيجر أحد نجوم أفلام الأكشن المشهورين، وبطل كمال الأجسام السابق، فهو من أشهر الامثلة على ترك التمثيل لفترة مؤقتة ثم العودة إليها مرة أخرى ويرجع سبب اعتزاله المؤقت عن التمثيل إلي انشغاله بالعمل في السياسة فكان حاكم لولاية كاليفورنيا الأمريكية لمدة ثماني سنوات، ثم عاود التمثيل مرة أخرى عام 2011 بفيلم The Expendables.

 

– رونالد ريغان

رونالد ريغان  سياسي وممثل أمريكى بالرغم من كونه الرئيس الاربعون للولايات المتحدة الامريكية الا أن بداية حياته كانت ممثلا فعمل بافلام مثل : Love is on the air ,Brother rat، اعتزل التمثيل واتجه الى العمل في المجال السياسي، إذ شغل أيضا منصب عمدة كاليفورنيا لمدة 8 اعوام متواصلة.

 

– كاري جرانت

من أشهر الممثلين الذين قدموا للسينما الكثير في جيله، ترشح مرتين لينال جائزة الأوسكار وبالفعل حصل علي جائزة شرفية ،مثل أمام الكثير من جميلات السينما نذكر منهم أيرين دون وانجريد بيرجمان وغيرهم، ومن أفلامه indiscreet,charade,notorious  وبالرغم من كل هذا إلا أنه ترك التمثيل في سن 62 عاما، ولكنه لم يترك عالم الأعمال حيث أصبح عضوا بمجلس إدارة إحدى شركات مستحضرات التجميل.

 

– جاك جليسون

نال هذا الممثل شهرة واسعة بسبب مشاركته في المسلسل الشهير game of thrones، ولكنه أعلن اعتزاله التمثيل فور انتهاء دوره في المسلسل، إذ قرر العودة للدراسة بالجامعة ليتفرغ بعد ذلك لدراسة الفلسفة.

 

– غريس كيلي

تركت الممثلة غريس كيلي التمثيل من أجل أستلامها لمهامها كأميرة مناكو، وذلك بعد أن تزوجت الأمير، وقد كانت هوليود تضع آمالا كبيرة عليها حيث قامت ببطولة خمس أفلام وحصلت بالفعل علي جائزة الجولدن جلوب ورشحت للأوسكار عن فيلم mogambo، ولكنها تركت كل هذا من أجل أن تكون أميرة لمناكو.

التعليقات مغلقة.