7 ملاهي حلزونية ستُبهرك | الأسرع في العالم!

الملاهي ليست قاصرة على الصغار فقط لأن الكبار أيضاً يشعرون بالمتعة عند قضاء أوقاتهم فيها، ولكن هناك ملاهي معينة الأكثر متعة وإثارة حول العالم بسبب شكلها وسرعتها الجنونية.. تعرفوا عليها الآن مع سبعات ولكن يجب أن تتحلوا بالقوة والإرادة دون أي خوف وحاولوا ألا تصرخوا من الخوف والرعب.. فإذا كنت من أنصار لماذا أُعرض نفسي للخطر! لا تذهب البتة إلى الملاهي الحلزونية حتى  لا تُزعج من حولك.

 

7 ملاهي حلزونية ستُبهرك لأنها الأسرع في العالم

ملاهي Steel Dragon

تقع في اليابان وبالتحديد في محافظة ميه وتم إنشاؤها  عام 2000 أي قبل إنشاء ملاهي Dodonpa، وارتفاع الملاهي 307 قدم أما سرعتها تصل إلى حد 95 ميلاً لكل ساعة.

 

ملاهي Thunder Dolphin

ما يُميز هذه الملاهي تصميمها الرائع والذي يلفت الانتباه كما تُعد من أطول الملاهي الحلزونية في العالم، وتوجد في طوكيو ويصل ارتفاعها إلى 263 قدم أما سرعة الملاهي، التي تم افتتاحها عام 2003، فيصل سرعتها إلى 80 ميلاً لكل ساعة.

 

ملاهي Tower Of Terror

نعم عزيزي فهي برج الرعب! لأن سرعتها الجنونية تجعلك تُفكر أكثر من مرة قبل ركوبها كما أنها تحتل المركز الرابع في قائمة الأسرع في العالم.. سرعتها المخيفة تصل إلى 100 ميل لكل ساعة، وتم افتتاحها عام 1997، في استراليا كما يصل ارتفاعها إلى 112 متر عن سطح الأرض.

 

ملاهي Top Thrill Dragster

الغريب في هذه الملاهي أن مسارها يحتوي على شكل دائري ارتفاعه يصل إلى أكثر من 400 قدم، وسرعتها إلى 120 ميلاً في الساعة، وكانت انطلاقة الملاهي عام 2003 في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد ولاية أوهايو، وحققت أرقاماً قياسية عديدة وهي: الأسرع والأطول والأشد.

 

ملاهي Ka Kingda

توجد هذه الملاهي المُثيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في نيوجيرسي، وكانت انطلاقتها في عام 2005 وتُعد الأكثر طولاً في العالم وتمتاز بشكل حلزوني رائع ومخيف في الوقت نفسه أما عن طولها فيصل إلى 139 ميل في الساعة الواحدة أما سرعتها الجنونية فتصل إلى 128 ميلاً في الساعة، وسرعان ما تبدأ الانطلاقة بعد أقل من دقيقة من الركوب لتعيش أمتع الأوقات.

 

ملاهي Dodonpa

تقع هذه الملاهي في اليابان وهي قريبة من جبل فوجي عند قاعدته بالتحديد، وفيها يلجأ الركاب إلى الجلوس داخل عربات القطار ليدخلوا في نفق مظلم أسفل الجبل ومن ثم تبدأ الانطلاقة الجنونية، وتُعد من أسرع الملاهي في العالم وتم افتتاحها عام 2001، وسرعاتها 107 ميلاً لكل ساعة أما طولها 52 متراً.

 

ملاهي Millennium Force

توجد في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ولاية أوهايو مقاطعة ساندوكسي، ويصل ارتفاعها إلى 300 قدم عن سطح الأرض أما سرعتها الكبيرة فتصل إلى 93 ميلاً لكل ساعة وتتمكن من حمل 1600 راكب في المرة الواحدة.

التعليقات مغلقة.