7 مفاجآت في قائمة «نسور قرطاج» استعداداً لـ «الفراعنة»

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لخوض مباراة رسمية أمام المنتخب التونسي، 11 يونيو الجاري، في إطار مواجهات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز.

ومن المنتظر أن يحل «الفراعنة» ضيوفًا على «نسور قرطاج»، الأحد المقبل، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية في مواجهة بين المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، ونظيره التونسي نبيل معلول.

من جانبه، أعلن معلول قائمة منتخب تونس التي ستخوض مباراة مصر الأسبوع المقبل وشهدت  العديد من المفاجآت التي يرصدها «سبعات»، وخاصة أن المدير الفني نبيل معلول تولى القيادة الفنية منذ فترة وجيزة ولم يخض أي مباراة بعد بعد أن أُقيل خلفه البولندي هنري كاسبرزاك.

 

مفاجآت في قائمة تونس قبل مواجهة مصر

إسماعيل ساسي

ضم نبيل معلول اللاعب إسماعيل ساسي، الجناح الأيسر لفريق ليماسول القبرصي، لاول مرة أيضًا، واستبعد لاعب الأهلي المصري على معلول لأسباب فنية أيضًا في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

 

العربي وبلعيد

وضم لاعبان لم يخوضا من قبل أي مباراة رسمية مع المنتخب التونسي، على الرغم من انضمامها في وقت سابق، وهما محمد وائل العربي وأيمن بلعيد.

 

ماهر بالصغير

قرر المدير الفني للمنتخب التونسي، نبيل معلول، ضم ماهر بالصغير جناح فريق البنزرتي لأول مرة.

 

محمد سمير

ضم اللاعب محمد سمير بن عثمان لأول مرة، ويُشار إلى أنه صانع ألعاب جيد للغاية مع فريقه البلغاري «لوكوموتيف جورنا».

 

غياب 7 من القوام الأساسي

والغريب في الأمر أن 7ل اعبين من القوام الأساسي غابوا عن قائمة مواجهة منتخب مصر، الأسبوع المقبل، وهم: أسامة الحدادي – أيمن عبد النور – محمد على اليعقوبي – أمن المثلوثي ولاري عزوني للإصابة، وحكزة لحمر لأسباب فنية، وأحمد العكايشي بعد أن تعرض للطرد من المعسكر قبل أيام.

 

سيطرة على القائمة من نجوم فريق الترجي التونسي

معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، رامي الجريدي، أيمن بلعيد، صيام بن يوسف، زياد بوغطاس، رامي بدوي، محمد أمين بن عمر، ماهر بالصغير، فخر الدين بن يوسف، محمد سليم بن عثمان، خليل شمام، غيلان شعلالي، شمس الدين الذوادي، حمدي الحرباوي، طه ياسين الخنيسي، كريم العريبي، محمد وائل العربي، علي معلول، حمزة المثلوثي، ياسين مرياح، إدريس المحيرصي، يوسف المساكني، نعيم السليتي، الفرجاني ساسي، إسماعيل ساسي.

 

الفراعنة لهم الغلبة!

المفاجآة الأخيرة والتي فجرها معلول، مؤخرًا، في تصريحات صحفية له بأن المنتخب المصري له الغلبة في مباراة تونس وخاصة أن هيكتور كوبر يعيش حالة من الاستقرار مع جهازه الفني واللاعبين.

 

الجهاز الفني للمنتخب التونسي: نبيل معلول (مدربًا)،  مراد العقبي، وحاتم الميساوي (مساعدين)، نادر داوود (مستشارًا فنيًا لمتابعة اللاعبين المحترفين بالخارج)، المصري طارق عبد العليم (مدربًا للحراس)، جلال الهرقلي (معد بدني)، محمد التّونسي (معد بدني).

 

التعليقات مغلقة.