7 معلومات عن برنامج المقالب «رامز تحت الأرض»

نجح الفنان المصري، رامز جلال، في خلق شعبية كبيرة لدى الجمهور المصري والعربي في نوعية برامج المقالب التي يُقدمها على المائدة الرمضانية كل موسم، حيث قدم الموسم الماضي «رامز بيلعب بالنار».

ويخوض «جلال» الموسم الرمضاني الحالي ببرنامج «رامز تحت الأرض»، ويُسلط «سبعات» الضوء على أحداثه وضيوفه والكثير من الكواليس الخاصة بعد أن تم عرض البرومو الرسمي لبرنامج عبر شبكة قنوات «إم بي سي» خلال الأيام القليلة الماضية.

 

لمحة سريعة على البرنامج

يُقدم رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل فكرة برنامج جديدة تحت عنوان «رامز بيلعب بالنار»، وذلك بعد أن نجح في حصد ملايين المشاهدات من الجمهور العربي خلال السنوات الماضية.

نشرت الصفحة الرسمية للقناة البوستر الرئيسي للبرنامج والإعلان الدعائي أيضًا ومن المنتظر أن يبدأ عرض أولى حلقاته مع بداية الشهر الكريم.

 

فكرة البرنامج

يبدأ المقلب عن طريق استضافة أحد أفراد فريق عمل برنامج ما نجم رياضي أو في عالم الفن ويقوم بتوصيله إلى مكان في الصحراء حيث تحتوي على رمال متحركة، ومن ثم تغوص السيارة في الرمال.

وتبدأ الإثارة في الحلقة عند هذه النقطة الفاصلة حيث يظهر رأس «سحلية» ضخمة من الرمال على أن يكتمل ظهورها تمامًا على مراحل تتخللها فواصل إعلانية.

 

رامز داخل السحلية 

ومع نهاية البرنامج يتم كشف فكرة المقلب للضيف حيث تُعد السحلية عبارة عن مجسم ضخم من تصميم خبراء أجانب للفنان رامز جلال ويُقدم الحلقة وهو بداخله كما سجل رامز أغنية التتر مع الشاعر محمد البوغه والملحن محم عبد المنعم وهندسة صوت هاني محروس.

 

مكان التصوير

وأشارت التقارير الصحفية، خلال الفترة الماضية، أن البرنامج تم تصويره بين دبي وواحة سيوة كما أن المفاجأة في ارتداء رامز جلال لسحلية ضخمة تُسمى في الحقيقة «تنين الكومدو»، وتم تصميمه خصيصًا للبرنامج.

 

معلومات عن الكومودو

يُعد تنين الكومدو من أضخم السحالي البرمائية ومهدد بالنقراض كما أنه يُوجد في جزر كومدو بوسط أندونيسيا، ومن الحيوانات القديمة للغاية، وفمه يحتوي على 64 نوعًا من البكتيريا التي يستخدمها ليُسمم الفريسة.

طوله من 2 إلى 3 متر ووزنه يتعدى 135 كيلو جرام أما وزن الأنثى 90 كيلو جرام، كما يصل عمره إلى 20 عام وجلده ممتلئ بالحراشيف الخشنة، وخطورته تكمن في عدم وجود له أي أعداء بالطبيعة

 

كيفية الافتراس

تنين الكومدو يلجأ إلى حاسة الشم القوية لديه من أجل صيد فريسته عن طريق لسانه، ويكون ذلك المشهد عن طريق إخراج لسانه ليذوق الهواء ثم يلمس حبيبات التذوق في فمه ويُحللها وبعدها يلتهم الكائن في وجبة واحدة.

وحال إخراج لعاب التنين على البشرة فإنها تتعرض لحروف بالغة نظرًا لأن لُعابه يحتوي على الكثير من البكتيريا السامة التي تُمكنه من الصيد.

 

ضيوف «رامز تحت الأرض»

النجم الهندي المعروف «شاروخان»، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، محمود عبد المنعم كهربا، رمضان صبحي، مؤمن زكريا، نسرين أمين، محمد الحلو، فيفي عبده، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي ونيللي كريم.

أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي، فايز السعيد، فاتن شداد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حميدة، أحمد فتحي، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، رانيا يوسف، عصام الحضري

التعليقات مغلقة.