7 مشاهير تُلاحقهم جرائم ارتكبوها | ليسوا ملائكة ولكن!

دائماً ما تُسلط الأضواء على كل كبيرة وصغيرة في حياة مشاهير الفن والرياضة والأزياء والكثير من المجالات لتُصبح حياتهم الخاصة على المشاع في الكثير من الأحيان، ولكن أن تعرف عزيزي أن العديد من المشاهير ممن تحبهم وتكن لهم كل الاحتراك ارتكبوا جرائم عرضتهم للوقوف أمام هيئة المُحلفين.. بالتأكيد هم ليسوا ملائكة لأنهم بشر مثلنا ولكن قد لا تعرف هذه الجرائم عنهم.. تعرف عليها الآن خلال هذه الجولة.

 

7 مشاهير تُلاحقهم جرائم ارتكبوها

مارك ويلبرج

وهو ممثل أمريكي شهير تم اعتقاله على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب على شخص كفيف! إلا أن مارك نجح في إنهاء الأزمة بشكل ودي وتثالح مع الضحية.

 

روبرت بلاك

عام 2001 كان سيئاً على بلاك بعد أن اتُهم النجم الأمريكي بقتل زوجته بطلقة في الرأس وهي السيدة بوني لي وبعدها تعرض إلى التقديم للمحاكمة وحصل على البراءة، وتم اكتشاف أنه ليس الشخص الذي يحمل المسدس.

 

سنوب دوج

مُحبو غناء الراب يعرفون جيداً سنوب دوج فهو أشهر من النار على العلم في مجاله، ولكن حياته مليئة بالإصارة وأغرب محطة عندما اتُهم بقتل زميله فيليب ولد ماريام (أحد منافسيه)، وتعرض للاعتقال عام 1993م إلا أن محامي سنوب دوج نجح في الحصول على براءة موكله سريعاً.

 

جاستن بيبر

على الرغم من سنه الصغير إلا أن جاستن بيبر من أكثر المشاهير إثارة عبر السوشيال ميديا والإعلام، ويحظى بيبر بشعبية ضخمة حول العالم وبالفعل فالمغني الأمريكي الشاب نجح في ترك بصمته راسخة في مجال الفن الواجرائم معاً! ولكن كيف؟ تم ضبط بيبر وهو يقود سيارته مخموراً وتحت تأثير الكحول.

 

ميل جيبسون

الممثل والمخرج العالمي تُلاحقه جريمة القيادة تحت تأثير الكحوليات بعد أن تجاوز السرعة المسموح بها، وتم اعتقال جيبسون في يوليو 2006، وهو ممثل أمريكي مشهور وله الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية في هوليوود، ومن أشهر أعماله على الإطلاق (القلب الشجاع) عام 1995، و(What Women Want، The Expendables 3)، كما لديه العديد من الأفلام التي أخرجها وأشهرها على الإطلاق فيلم (The Passion of the Christ) عام 2004.

 

باريس هيلتون

أحد علامات عارضو الأزياء في العالم، وهي وريثة فنادق هيلتون المعروفة حول العالم، ولكن الجرائم التي تُلاحقها عبارة عن الخيار بين السجن ودفع الغرامة تصل إلى 1000 $ بعد أن أفسدت أحد السيارات دون وجه حق، باريس هيلتون ممثلة ومغنية فضلاً عن كونها عارضة أزياء، ونجحت في ترك بصمتها في المحافل الدولية التي شاركت بها، وفي طفلوتها انتقلت بارريس مع عائلتها إلى ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.

 

بريتني سبيرز

مطربة البوب الأمريكية المعروفة اعتُقلت مرتين ففي المرة الأولى تعرضت للاعتقال بسبب قيادتها السيارة أثناء حملها طفلها الرضيع أما المرة الثانية فكانت بسبب ضبطها برخصة منتهية المفعول.

التعليقات مغلقة.