7 مزايا لإمتلاك تطبيق إلكتروني لشركتك

الكل يعرف إتجاه العالم أسره نحو تكنولوجيا المعلومات وهو ما يجعل الشركات تتسابق نحو هذا المجال لاسيما وأن معظم سكان العالم أصبحو يستخدمون تلك الوسائل التكنولوجية بشكل كبير خاصة إستخدام الهواتف المحمولة الذكية حيث وصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية لعدد غير مسبوق في السنوات الأخيرة مما يحتم على جميع الشركات الإهتمام بتلك الميزة للتواصل مع عملائهم بشكل فعال يعود بالنفع على الشركة وهو ما يجعل العميل يصل لمرحلة الرضا خاسة وأن جميع الشركات تتهافت عليه الآن.

 

7 مزايا لإمتلاك تطبيق إلكتروني لشركتك

 

1- إشهار العلامة التجارية

من الفوائد العظيمة التي تستفيد منها من خلال إمتلاك تطبيق إلكتروني هو نشر علامتك التجارية حيث يسهل الوصول إلى عدد كبير من العملاء بتكلفة أقل من تلك الوسائل التقليدية القديمة.

 

2- زيادة عدد الزوار لموقعك

إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني لشركتك فلابد من إستغلال التطبيق الخاص بك لزيادة عدد الزوار حيث يتوافد الملايين يومياً من المستخدمين حول العالم على التطبيقات المشهرة في المتاجر الإلكترونية .

 

3- مصدر ربح

يمكن أن يكون التطبيق الخاص بك هو مصدر جديد للربح إذا أحسنت إستغلاله حيث تستفيد الكثير من الشركات من المتاجر الخاصة بها من خلال إضافة بعض الإعلانات المدفوعة الأجر أو إضافة بعض الخدمات بمقابل مادي يسمح للشركة بالإستفادة من كل مدخراتها .

 

4- سهولة التواصل مع عملائك

يعتبر التطبيق من أكثر الوسائل فاعلية وسهولة من حيث التواصل مع عملائك لأن ليس هناك الكثير اليوم الذي لايحمل هاتف ذكي فأنت تستطيع الوصول إلى عملائك في كل مكان وأي وقت ، يجب أن تتعرف على آراء عملائك في شركتك وفي الخدمات أو المنتجات المقدمة إليهم من التواصل الفعال معهم وإستغلال التطبيق في التطوير من أداء شركتك وتلبية طلبات العملاء .

 

5- تميزك عن منافسيك

إمتلاكك لتطبيق إلكتروني يجعل تتميز عن منافسيك الذين لم يبدأوا من إنشاء التطبيق الخاص بهم حتى اليوم ، فالعملاء اليوم يرغبون بالشركة التي تسهل عليهم إجراءاتهم والقريبة دائماً منهم حتى لا يضيعوا الكثير من الوقت في البحث عن متطلباتهم وإحتياجاتهم .

 

6- رقي التواصل مع العملاء

أنت الآن تستطيع أن تتواصل مع عملائك بكل سهولة ، تعرف على مشكلاتهم وإحتياجاتهم وأيضاً تستطيع إستقبال رسائلهم وإستفساراتهم والرد عليها وبناء رؤية مستقبلية لشركة من خلال التغذية الرجعية التي تحصل عليها بالتواصل مع عملائك .

 

7- تسويق شركتك

يتسائل الجميع هل يمكن أن يتم إستخدام التطبيق الخاص بالشركة للتسويق لها ، الإجابة نعم وبكل سهولة يمكنك تدعم إستراتيجية التسويق الخاصة بشركتك من خلال إستخدام التطبيق حيث يمكنك ربطه بشبكات التواصل الإجتماعي التي تساعد بشكل كبير في التفاعل .

التعليقات مغلقة.