7 خدع خفية في واتساب تعرف عليها بالصور

تتنوع تطبيقات الهواتف الذكية التي تمكنك من التواصل مع الأصدقاء ومن أهمها تطبيق الواتساب والذي يمكنك تثبيته على هاتفك بكل سهولة وهو مجاني ويمكنك من التواصل مع من حولك من خلال الرسائل القصيرة والمصورة ويمكنك أن ترسل لأصدقائك بعض مقاطع الفيديو المختلفة عندما تقوم بتحميله وتطبيق الواتساب  يمكنك من التواصل بمجموعة الأسماء المتواجدة لديك مسبقاً على دليل هاتفك ولكن يجب أن يتوافر على هاتفك الإنترنت، وخلال المقال سنتعرف على 7 خدع خفية في واتساب تعرف عليها بالصور.

 

7 خدع خفية في واتساب

 

إلغاء ميزة تأكيد القراءة

عندما ترى الرسالة التي قام صديقك بإرسالها ولا يوجد لديك وقت كاف للرد عليه بالطبع سوف يعاتبك وحتى تخفي العلامة الزرقاء التي تظهر عندما تقرأ الرسالة القادمة لك على الواتساب يمكنك إخفاء ذلك عن طريق الدخول للإعدادات setting والدخول لإعدادات الحساب account ومن داخل إعدادات الحساب قم بالضغط على إعدادات الخصوصية privacy  ومن أسفل هذه الصفحة يمكنك أن تختار تعطيل المؤشرات التي تدل على قراءتك للرسالة read receipts واضغط على غلقها .

 

تزويق كتابتك

يمكنك أن تقوم بتزويق الكتابة الخاصة بك على الواتساب من خلال الكتابة بخط مائل أو كبير الحجم وحتى يمكنك ذلك فقط قم بعمل الخدع التالية للكتابة بحجم كبير  bold  قم بكتابة * قبل الكلمة وبعدها أيضا وللكتابة بشكل مائل أكتب الكلمة بين علامتي  _  مثل كلمة  _ نعم  _  وحتى تكتب كلمة مشطوبة اكتب  الكلمة بين علامتي  ~

 

جعل الرسائل المقروءة غير مقروءة

قد تقوم بفتح الرسائل لتعرف ما بها من محتوى وقد تكون طويلة بعض الشيء وتحتاج لوقت للقراءة والرد وقد تنسى قراءتها مرة أخرى لأنها أصبحت مقروءة  حتى تجعلها غير مقروءة قم بالضغط على الرسالة وعليك أن تستمر بالمحادثة وسوف تظهر لك قائمة بها خيار make as unread.

 

منع الواتساب من استهلاك باقة الإنترنت

قد يعمل تحميل الصور والفيديو في الرسائل من خلال الواتساب على استهلاك باقة الإنترنت دون أن تدري أنت ولكن في التطبيقات الحديثة من الواتساب  يمكنك خفض الاستهلاك من خلال الدخول لإعدادات التطبيق وقم باختيار استهلاك البيانات data usage ومن خلال إعدادات التنزيل التلقائي الخاص بالوسائط لكل نوع فهناك من يحتاج للتحميل الاتصال بالبيانات أو بويفي أو يحتاج الاثنان معاً.

 

حماية رسائل الواتساب في شاشة الإشعارات

قد يحمل أحد الأشخاص هاتفك ويود الدخول على الواتساب الخاص بك من باب الفضول ولذلك عليك أن تحاول حماية الواتساب الخاص بك من الفضوليين لمنع ظهور الرسائل قم بالدخول للإعدادات من داخل الواتساب وقم بالدخول  على إعدادات الإشعارات notifications settings  وقم بتعطيل خاصية إظهار الرسائل حتى لا تظهر لغيرك وسوف يرى اسم المتصل فقط.

 

إخفاء صورتك الشخصية

عندما تريد إخفاء صورتك الشخصية مع الحديث مع شخص لا تعرفه أو تشترك في مجموعة كبيرة ولا تريد أن يرى أحد صورتك فقط قم بالخطوات التالية الدخول لsettings ثم account ثم privacy ثم profile photo وتختار عرض الصورة أو عدم عرضها.

 

مشاهدة أكثر الناس الذين تتحدث معهم في الواتساب

هل تعلم من أكثر شخص يحدثك على الواتساب؟ قد يكون زوجتك أو صديق مقرب لك و حتى تعرف ذلك من خلال تطبيق الواتساب يمكنك الدخول للإعدادات ثم حجم البيانات والتخزين المستخدم ثم حجم التخزين المستخدم ثم تقوم باختيار جهة الاتصال وسوف تظهر لك قائمة بالجهات المتصلة بك والمرتبة حسب كمية الرسائل وحجمها وسوف يمكنك معرفة عدد الصور والرسائل الصوتية أيضاً.

 

التعليقات مغلقة.