7 حيل للإستفادة من مزايا جلاكسي نوت 8

طرحت شركة سامسونج الكورية هاتفها الذكي الجديد جالكسي نوت 8 في الاسواق العالمية، والذى  يتميز بمزايا عديدة ومجموعة من المواصفات الحديثة المتطورة حيث يوفر عدة أوضاع مختلفة لضبط الشاشة وذلك وفقا لتفضيلات المستخدم، و يتميز أيضاً بوضع سينما بتقنية Amoled ، وضع مناسب لمشاهدة مقاطع الفيديو، فاذا كنت تفكر بشرائه خلال الفترة القادمة فأليك سبعة معلومات وحيل حول ابرز مزايا جلاكسي نوت 8 وكيفية تفعيلها.

 

7 حيل للإستفادة من مزايا جلاكسي نوت 8

 

– تصفية اللون الازرق

لكي تقلل من اجهاد العين الناتج من التعرض لفترات طويلة للضوء الازرق الناتج من شاشات الهواتف ، يوفر لك هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 ميزة وهي يمكنك تقليل او الحد من كمية الضوء الازرق من خلال التوجه الى الاعدادات ثم اضغط على الشاشة وفعل خيار تصفية الضوء الأزرق.

 

– ضبط القلم الضوئي s pen

يتميز جالكسي نوت 8 بوجود القلم الرقمي S pen الذي يوفر للمستخدم العديد من المزايا الجديدة، فيساعدك هذا القلم على التفاعل مع الهاتف بصورة مرنة ومريحة، ويمكنك عن طريق القلم تنشيط بعض المزايا مثل : ميزة screen off memo التي تتيح الكتابة على الشاشة المقفلة فيمكن للمستخدمين ضبط وتخصيص مزايا القلم وفقا لرغابتهم.

 

– ضبط دقة الشاشة  

يأتي هاتف جلاكسي نوت 8 بشاشة infinity منحنية من الجانبين قياسها 6,3 بوصة، تعمل الشاشة بتقنية Super Amoled وبدقة 1440* 2960 بيكسل  ويتم ضبط الدقة افتراضيا على دقة fhd و ذلك لتقليل استهلاك الطاقة، حيث تتميز الشاشة بطبقة من الأصدار الخامس من زجاج Gorilla تجعلها مقاومة جداً للصدمات والخدوش.

 

– تفعيل المجلد الامن

زودت هواتف جلاكسي نوت 8 بالمجلد الامن، فهو وسيلة لحماية الصور والتطبيقات وجهات الاتصال وملفاتك الخاصة وغيرها ومنع الاخرين من الوصول لها فقبل البدء في استخدام المجلد الامن يجب عليك اختيار طريقة القفل ليتم استخدامها مع هذه الميزة.

 

– تفعيل اللوحات الجانبية

يأتي هاتف جلاكسي نوت 8 بشاشة منحنية من الجانبين مع ميزات اللوحات الجانبية Aod التي توفر للمستخدم الاطلاع على الوقت والتاريخ والتطبيقات وجهات الإتصال بلمسة واحدة ولكي تفعل هذه الميزة قم بسحب شريط الشاشة الجانبية الى منتصف الشاشة ثم التمرير يميناً او يساراً واختار التطبيقات التي ترغب بظهورها.

 

– تفعيل ميزة محسن الفيديو

ميزة محسن الفيديو بهذا الهاتف تتيح لك تحسين جودة مقاطع الفيديو والإستمتاع بألوان اكثر وضوحاً وسطوعاً واشراقاً، ولتفعيلها اذهب الى الاعدادات ثم اختار الميزات المتقدمة ثم بعدها قم بتنشيط ميزة محسن الفيديو.

 

– ضبط اعدادات ميزة Always on display

تتميز هواتف سامسونج جلاكسي بميزة Always on display  التي من خلالها تتمكن من عرض معلومات مثل : الساعة او التقويم على الشاشة الرئيسية دون الحاجة الى فتح قفل الشاشة، لذا تمتع بهذه الميزة وقم بضبطها بحسب ما يلائمك.

التعليقات مغلقة.