7 حسابات على إنستغرام ستبهرك!

ربما مللت من انستغرام، كونه لا يعرض عليك سوى “سليفهات” الأصدقاء، نمط واحد مكرر لكل الصور، نمط يتركك ملولا ويدفعك ربما بعيداً عن انستغرام، لكن ما لا تعلمه أن عالم الصور على هذا الموقع يتميز بثراء ضخم ورهيب من حيث التقنيات والأساليب والمواضيع المختلفة لكل ما يتعلق بعالم الفوتوغرافيا، ما زال بإمكانك أن تستمتع بالعديد من الصور الطبيعية وصور النجوم وكثير من المناظر والأماكن السياحية حول العالم، حتى عالم الفضاء الخارجي صار بإمكانك عبر هذا التقرير واقتراحاتنا أن تتابع صوراً فريدة تأتيك مباشرة بأدق الجودات لعالم الفضاء وما يحويه من عجائب واكتشافات.

 

من خلال هذا التقرير بحثنا لكم عن أفضل الحسابات الممتعة على انستغرام وهي الآن بين أيديكم.

sserkan34

إذا كنت مهتماً بالطبيعة والمناظر الخلابة فهذا الحساب يوفر لك مجموعة من أفضل الصور حول العالم، التقطت بعناية فائقة وباحترافية تعدت كل الحدود، لتُقدم لك في قالب تأثيري مميز، يعرفك أكثر بالطبيعة ويقربك منها، حتى وكأنك لجمال الصور لا يفصلك عنها شي.

Nasa

الحساب الرسمي لوكالة الفضاء الأمريكيىة المعروفة بناسا، يهتم بتقريب الكون من متابعيه، حيث يقوم بعرض أفضل الصور الملتقطة عبر تليسكوباتها العملاقة وكذلك عبر سفن فضائها المنتشة في الكون، تعرض عليك هذه الصور مع إمداك بمعلومات مبسطة عن متى وكيف التقطت وماذا تمثل بالنسبة للمرفة الكونية، كما تقدم ناسا العديد من الفيدوهات القصيرة لرواد فضائها وكيفة معايشاتهم في سفن الفضاء، كما تقدم كثير من المعلومات عن اكتشافات المتعددة والمتلاحقة.

GoPro

حساب انستغرامي مميز جداً يهتم بنوع مختلف من الصور، وهي صور الحركة والمغامرة والتفاعل، حيث تُظهر الصور على هذا الحساب مغامرات متنوعة لعديد من الأشخاص خصوصا مغامرات البحار وركوب الأمواج والتزحلق على الجليد وغير ذلك من الصور الممتعة التي تضفي على متابعيها كثير من الغبطة والتشجع للقيام بمثل هذه أشياء.

Gabriel Flores

يقدم هذا الحساب نوع مميز من الصور، حيث يقوم عليه مصور محترف يستخدم أفضل الأساليب التقنية والفنية لالتقاط أفضل الصور والبورتيرهات، حيث يتحف متابعيه بذائقة فنية قوية تتبدى في كامل صوره عبر لقطات مميزة من عديد من الجوانب، ويهتم هذا الحساب بتقديم مضمون من الضطبيعة والمناظر الخلابة لمناطق كثيرة حول العالم.

Lucía Muñiz Fernández

بورتيرهات بطعم الستينيات، هكذا يهتم هذا الحساب بتقديم هذا المحتوى المميز من الصور، حيث الأناقة في كل شيء، سحر عجيب يتخللك بمجرد مشاهدة صور هذا الحساب، حيث تتبدى نسائم الستينات من حيث الجمال الطاغي في الذوق وفي الألوان وفي وضعيات التصوير.

Dilok Lak

حساب مختلف كذلك من ناحية الفكرة، حيث يقدم حزمة مميزة من الصور الرئاقة لعديد من الأشخاص والكائنات المختلفة في شكل تقليدي بحت، المشترك في جميع الصور هي تلك الخلفية السادة الملونة.

Koci

التشكيلة المتنوعة لهذا الحساب تجعل منه حساباً دسماً وغنياً بتكشيلات رائعة من الصور ذات الألوان التي تجبرك على الاعتراف بكل منها كعمل فني قائم بذاته.

التعليقات مغلقة.