أهم 7 تطبيقات أندرويد لتثبيتها على جهازك الجديد

إذا كنت تنوي شراء جهاز أندرويد جديد أو بالفعل قد حصلت عليه، فبصرف النظر عن نوع الجهاز الذي قررت شرائه فإنك تمتلك جهاز قابل للتخصيص كيفما تشاء، وخلال المقال سنتعرف على أهم 7 تطبيقات أندرويد يمكنك تثبيتها على جهازك الجديد.

ويضم متجر جوجل بلاي مجموعة كبيرة للغاية من التطبيقات المصنفة بشكل مميز ويمكنك اختيار منها ما يناسب احتياجاتك، ولتنوع تلك التطبيقات فقد تغفل مجموعة من التطبيقات التي تكون مهمة بالنسبة لك وخلال القائمة التالية سنساعدك في اختيار أهم 7 تطبيقات قد تكون بحاجة إليهم في جهازك الأندرويد الجديد.

أهم 7 تطبيقات أندرويد لتثبيتها على جهازك الجديد

  • تطبيق ‏weather Underground‏

مع تنوع تطبيقات الطقس على متجر قوقل بلاي يمكنك الاعتماد على تطبيق weather Underground‏ الذي يمكنك من معرفة حالة الطقس بشكل دقيق والتنبؤ بدرجات الحرارة من خلال الاعتماد على الرادار التفاعلي وخرائط الأقمار الصناعية.

كما يمكنك من الحصول على إشعارات حول التنبؤ بالعواصف والأمطار وغيرها من الظواهر المناخية، كما يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على توقعات الطقس لمدة 10 أيام بالإضافة إلى قدرته على تحديد وقت شروق وغروب الشمس بدقة.

  • تطبيق ‏Uber‏

يوفر تطبيق أوبر وسيلة سريعة وسهلة للحصول على سيارة لتوصيلك إلى المكان الذي ترغب فيه، فلن تحتاج إلى ركن السيارة أو انتظار التاكسي والباص ولكن من خلال التطبيق ستتمكن بمجرد نقرة زر واحدة على جهاز الأندرويد من طلب سيارة والدفع إما عن طريق البطاقة الائتمانية أو نقدًا.

فيمكنك فتح التطبيق واستخدام موقعك الجغرافي لكي تعرف السائق المتاح في نطاقك الجغرافي وحينها ستتمكن من التعرف على هوية السائق وكافة التفاصيل المتعلقة به.

وعند اختيار السائق يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك ومن ثم تحديد الموعد الذي ترغب فيه ليصل إليك السائق على الموعد.

  • تطبيق ‏pocket casts‏

يساعدك تطبيق ‏pocket casts‏ على متابعة البرامج الإذاعية التي يتم بثها على الإنترنت حيث يمكنك تحميلها على هاتفك أو الاستماع لها بشكل مباشر، ويمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة فلن يجد المستخدم صعوبة في استخدامها.

ومن خلال التطبيق ستتمكن من التحكم في محتويات اشتراكك بالإضافة إلى قوائم التشغيل الخاصة بك، كما يمكنك ربطه بجهاز السيارة الخاصة بك بكل سهولة.

  • تطبيق ‏Nova launcher‏

يتسم نظام الأندرويد بالمرونة وسهولة تخصيص جهازك بما يناسب استخدامك ومن خلال تطبيق Nova launcher ستتمكن من تخصيص شكل هاتفك بشكل كامل.

ويعتبر التطبيق من أفضل 7 تطبيقات أندرويد حيث يمكنك من تغيير شكل أيقونات التطبيقات وأحجامها بالإضافة إلى لون وحجم الخط، كما يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الثيمات والخلفيات التي يمكنك تحميلها مجانًا.

  • تطبيق ‏Netflix‏

يساعدك تطبيق Netflix على مشاهدة الآلاف من البرامج التلفزيونية والأفلام من خلال جهازك الأندرويد مع إمكانية مشاهدة ما ترغب فيه في الوقت الذي يناسبك دون أية قيود.

وقامت شركة Netflix الرائدة في مجال الاشتراك في متابعة الحلقات التلفزيونية بتطوير ذلك التطبيق ليكون مدخلًا للمستخدم لمتابعة حدد غير محدود من الأفلام والبرامج بسعر شهري مخفض

  • تطبيق ‏kindle‏

إذا كنت من هواة قراءة الكتب فيمكنك الاعتماد على تطبيق ‏kindle‏ الذي يمكنك من قراءة الكتب على المتجر الإلكتروني.

كما يمكنك التحكم في نوع الخط، لون الخلفية، والبعد عن السطور، كما يدعم التطبيق ميزة مزامنة القراءة والتي تمكنك من استكمال قراءة كتابك المفضل على أكثر من جهاز.

  • تطبيق ‏The score‏

يساعدك تطبيق ‏The score‏ على متابعة كافة المباريات الرياضية بالإضافة إلى متابعة كافة الدوريات حول العالم، لذا فهو خيار مميز لمحبي الرياضة، ولمزيد من مقالات التكنولوجيا يمكنك زيارة القسم المخصص له بالموقع من هنا

التعليقات مغلقة.