7 اختراعات لا غنى عنها في حياتنا اليومية

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم يومياً، فلم يعد هناك شيء صعب الحدوث، بل أصبح هناك حل وطريقة حتى لأصعب المهام التي تؤرق العديد منا، كما اختلف الوضع عن السابق بكثير، إلى جانب ظهور العديد من الأدوات العصرية التي تستخدم لقضاء وإنجاز الكثير من مهام المطبخ وللتسهيل على ربة المنزل، فدائماً ما يحتاج الإنسان إلى بعض العوامل المساعدة له خلال حياته اليومية التي أصبحت في متناول الجميع ولا يخلو منها أي منزل حالياً، نظراً لأهميتها الكبرى في تبسيط العديد من المهام، ولأهمية هذه الأدوات الحديثة في حياتنا اليومية نستعرض معكم أبرز 7 اختراعات لا غنى عنها.

 

7  اختراعات لا غنى عنها في الحياة اليومية

الزجاجات المطاطية

مع دخول فصل الصيف والارتفاع المستمر في درجات الحرارة، يحتاج الإنسان دائماً إلى اصطحاب زجاجات المياه معه في أي مكان، للوقاية من العطش المستمر وحدوث جفاف للجسم، ومن الصعب حمل الزجاجات البلاستكية أو المصنوعة من الزجاج إلى أي مكان لكبر حجمها ومساحتها، لذا فإن الزجاجات المطاطية تعد أحد أفضل الحلول للتخلص من هذه الأزمة، فهي مصنوعة من السيلكون قابلة للطي لسهولة وضعها في الجيب أو حملها معك في أي مكان، كما أنها متوفرة بحجمين فمنهم الكبير والصغير.

 

أداة تقطيع البطيخ

من المشكلات التي تؤرق جميع أفراد الأسرة وبالأخص ربة المنزل هي كيفية تقطيع الفواكه التي تتميز بحجمها الكبير، مثل البطيخ والأناناس، وكيفية تقديمهم بطريقة مناسبة، ومع ظهور الآلة الجديدة التي صممت خصيصاً لتقطيع تلك الفواكه أصبحت المشكلة بسيطة للغاية، حيث تساعد هذه الآلة في التحكم الجيد في الفاكهة مما يسهل عملية التقطيع.

 

شماعات الملابس المغناطيسية

توجه ربة المنزل العديد من المشاكل المتعلقة في تخزين ووضع أكبر عدد من الملابس داخل الدولاب، نظراً لضيق المساحة ووجود الكثير من الملابس، ويكمن الحل في الشماعة المغناطيسية، التي تضمن لك توفير الكثير من المساحات لحمل أكبر عدد من الملابس، يتم ذلك عن طريق لصق هذه الشماعات مغناطيسياً في الخزانة وتعليق الملابس عليها بشكل متناسق.

 

تبادل القبلات إليكترونياً

لا شيء صعب مع العلم والتطور، فاليوم أصبح العالم مجرد قريبة بسيطة تفصلها الحدود فقط، ومع انتشاء العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وخدمات الإنترنت المتوافرة في كل مكان، أصبح من السهل التواصل مع أي شخص في أي زمان ومكان، كما تطور الأمر إلى إمكانية تبادل القبلات أيضاً عن بعد عن طريق جهاز صنع خصيصاً لهذا الأمر، عن طريق وصله بالهواتف الذكية والمحادثة مع الأصدقاء مع إمكانية إرسال قبلات.

 

أداة لسلق البيض

الآن من الممكن سلق العدد الذي تريده من البيض بالبخار في دقائق بسيطة عن طريق وضعه في المقاعد المخصصة له في الجهاز ثم توصيله بالكهرباء، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت خاصةً في العزومات.

 

حامل الهاتف المحمول

الآن وداعًا لجميع المشاكل التي تؤثر على الهاتف المحمول أثناء الشحن من عدم وجود مكان آمن أو تعرضه للسقوط، حيث يمكنك صنع حاملًا بأقل تكلفة وأبسط الخامات لوضع الهاتف به أثناء الشحن للحفاظ عليه.

 

آلة تحميص الخبز

تساعد في تحميص الخبز دون الحاجة إلى الفرن الكهربي، فقط قم بتمرير المحمصة فوق الخبز وتحصل على خبز محمص بطريقة سهلة ورائعة.

التعليقات مغلقة.