7 ابتكارات غريبة من الماضي لم تلقى نجاحاً

القرن العشرين شهد العديد من الاكتشافات ولازال العالم يشهد الكثير من الاكتشافات المتتالية ولم يعد الابتكار أو الاكتشاف ينحصر فقط على العلماء بل أيضا شمل عامة الشعب فالحاجة هي أم الابتكار، عندما نشعر إننا بحاجة لشيء ما في تلك اللحظة تتولد لدينا روح الاكتشاف فنبحث عن الشيء الذي ينقصنا قد ظهرت العديد من الابتكارات التي انتفعت بها الإنسانية كافة ولكن اليوم سوف نتعرف على 7 ابتكارات غريبة من الماضي لم تلقى نجاحاً.

7 ابتكارات غريبة من الماضي لم تلقى نجاحاً

 

  • الابتكار الأول مظلة السجائر

هي فكرة غريبة بالطبع ولكنها تعتبر البداية لابتكار السجائر الإلكترونية وهي كانت عبارة عن تظليل السجائر ولكنها كانت تجربة فاشلة بدلا من إخفاء السجائر داخل أنبوب من المعدن كانت فقط تظلل على السجائر.

 

  • الابتكار الثاني بريسكوب القراءة

هو ابتكار رائع فهو يمكنك من القراءة مع الاستلقاء التام على الفراش وتنظر للسقف بكل هدوء وهو يعطيك راحة كبيرة لعنقك ويعطيك درجة قراءة ممتازة هي 40درجة وهو ابتكار مميز لكنه لم ينجح لم نعرف السبب خلف ذلك فهو مثل البيريسكوب وهو منظار الأفق.

 

  • الابتكار الثالث صانع الغمازات

وهو ابتكار يساعد على ظهور علامة الغمازات وهي تعد من علامات الحسن لدى السيدات، فالابتكار الذي يخص الغمازات عليك ارتدائه ليلا ونهارا عندما تأكل وتشرب وتخرج به وتتصور من خلاله وسوف يظهر معك بالصورة فالحصول على غمازات بوجهك ليس أمراً سهلاً ولكنه فشل بالطبع.

 

  • الابتكار الرابع حقيبة لمصاص الدماء

عبارة عن ابتكار لحقيبة تساعدك على مواجهة لص يحاول سرقة حقيبتك فسوف يندم فهناك زر  بهذه الحقيبة الفريدة من نوعها يساعدك على تناثر الأشياء في كل مكان مما يجعل اللص في حالة كبيرة من الارتباك وسوف يلفت الأنظار للص ولذلك تم إطلاق اسم حقيبة مصاصي الدماء على الحقيبة نظرا لان مصاصي الدماء لا يقامون أبدا بجمع الأشياء من حولهم.

 

  • الابتكار الخامس فرشاة للشعر

الابتكار هذا يعمل على تصفيف الشعر وتلميعه وتنظيف الفروة أو الصلع بنفس اللحظة ورغم أنها فكرة قد تبدو غريبة إلا أنها تؤدي الغرض.

 

  • الابتكار السادس صندوق الشمس

فمن المعروف أن ضوء الشمس يعمل على نمو الأطفال ويحميهم من الكساح فهو يمد الجسد بفيتامين د وهنا جاءت الفكرة لذلك الابتكار وهو عبارة عن قفص تم تصنيعه من المعدن يعمل على وضع الطفل بداخله ويتدلى خارج الشقة وهذا يفي بالغرض حتى يتعرض طفلك للشمس في حال عدم وجود شرفة بشقتك.

 

  • الابتكار السابع حقيبة الساونا

هو منتج متواجد بكثرة حاليا ويتم الإعلان عنه في التلفاز ويتم شرائه من قبل الجميع فهو يعمل على التخلص من الطاقة السلبية ومد الجسم بالنشاط وحرق الدهون ولكنه غير عملي فمن يستخدمه مرة أو مرتان يمل منه ويحتفظ به بعيدا ولكنه بالفعل تم ابتكاره منذ زمن .

التعليقات مغلقة.