7 أمور يمكنك القيام بها باستخدام التكنولوجيا في نصف ساعة فقط

يتسم عالمنا اليوم بالسرعة والإنجاز وذلك بفضل التطور التكنولوجي الذي نشهده في كافة مجالات الحياة، فقديماً كان يحتاج الفرد إلى يوم كامل لإنجاز عمل واحد فقط ولكن مع استخدام الفرد للتكنولوجيا أصبح بإمكانه الاعتماد على مجموعة من التطبيقات الحديثة التي تساعده على إنجاز المهام بسرعة فائقة، فأصبحت النصف ساعة عبارة عن 1800 ثانية وهي وقتاً ثميناً يمكنك استخدامه في تنفيذ العديد من المهام، وخلال المقال سنتعرف على 7 أمور يمكنك القيام بها باستخدام التكنولوجيا في نصف ساعة فقط..

 

7 أمور يمكنك القيام بها باستخدام التكنولوجيا في نصف ساعة فقط

 

ممارسة التمارين الرياضية

دائما ما نرغب في ممارسة التمارين الرياضية ولكن التفكير في قضاء الوقت في ممارسة تمارين شاقة عادة ما يقف حاجز أمام تنفيذ تلك المهمة، ولكن أصبح بإمكانك ممارسة الرياضة في نصف ساعة فقط من خلال مجموعة من التمارين لقصيرة والمركزة والتي تساعد الجسم أكثر من تمارين الصالات الرياضية الشاقة، ويمكنك الاعتماد على تطبيق  map my run والذي يمكنك من ممارسة الرياضة عن طريق تحديد مسار الجري الخاص بك كما يجعلك تتواصل مع الأصدقاء وتتابع مستوى لياقتك.

 

تنظيم مواعيد تناول وجباتك الغذائية

أصبحت فكرة تحضير الطعام أمراً في غاية الصعوبة خاصة في ظل عمل الشباب لساعات متأخرة ولمدة طويلة، فلم يعد هناك وقتاً للذهاب إلى السوق وشراء ما يحتاج إليه الفرد للطعام ولكن يمكنك الاعتماد على خدمة hello fresh والتي تمكنك من شحن البقالة الخاصة بك إلى منزلك مع تزويدك بمجموعة من التعليمات حول إمكانية إعداد وجبة لذيذة في وقت قصير.

 

مشاهدة حلقة من المسلسل المفضل لديك

يمكنك في غصون 30 دقيقة مشاهدة أحد حلقات المسلسل المفضل لديك أو حلقة من برنامج التلفزيون المفضل لك على اليوتيوب دون انتظار الفواصل الإعلانية المملة التي تستهلك الوقت.

 

الاستمتاع باللعب على هاتفك الذكي

في خلال 30 دقيقة يمكنك أخذ استراحة والاستمتاع باللعب على هاتفك الذكي حيث توجد الكثير من الألعاب التي يٌمكن أن تنال إعجابك مثل Asphalt 8:Airborne، Modern Combat 5 Blackout وPokemon GO.

 

متابعة الأخبار الجارية من حولك

مع التطور التكنولوجي لم تعد بحاجة إلى شراء الجريدة اليومية في الصباح لمعرفة آخر الأخبار بل أصبح بإمكانك في غصون نصف الساعة التعرف على كافة الأحداث الجارية من حولك من خلال الاعتماد على خدمة The Skimm والذي تساعدك على وصول الأخبار التي تهمك إلى بريدك الإلكتروني بشكل مباشر مما يساعدك على توفير الوقت في البحث عن الأخبار لتتمكن من استغلال ذلك الوقت في باقي أعمالك اليومية.

 

إعداد قائمة بالمهام

لم تعد بحاجة لقضاء الكثير من الوقت لعمل خطة أسبوعية أو يومية لمهامك ولكن أصبح بإمكانك تنظيم مهامك في العمل أو المنزل من خلال الاعتماد على أحد تطبيقات تنظيم المهام والتي تمكنك من إعداد مهامك في سرعة فائقة ومن أمثلة تلك التطبيقات Remember the Milk  فلن تحتاج إلى أكثر من 30 دقيقة فقط لكتابة مهامك.

 

تصفية ذهنك والاسترخاء

يمكنك من خلال أحد تطبيقات العصف الذهني والاسترخاء من تصفية ذهنك وشحن طاقتك لتكملة مهامك، فلن تحتاج لتصفية ذهنك سوى إلى نصف ساعة فقط ومن أمثلة تلك التطبيقات  Headspace.

 

التعليقات مغلقة.