7 أماكن سياحية سيجبرك جمالها على زيارتها

يمتلئ عالمنا بالكثير من الأماكن الطبيعية التي تضفي الكثير من الراحة والجمال على النفس عند زيارتها، وبالرغم من تقلص هذه الأماكن في وقتنا الحالي نتيجة الزيادة السكانية الهائلة والتوسع العمراني فبالرغم من ذلك مازال هناك أماكن طبيعية سياحية تجذب العديد من محبي السفر لزيارتها فإن كنت من هواة السفر حول العالم سنعرض لك من خلال هذا المقال 7 أماكن سياحية سيجبرك جمالها على زيارتها.

 

7 أماكن سياحية سيجبرك جمالها على زيارتها

 

منحدرات تشانغيي دانيكسيا بالصين

تعتبر منحدرات تشانغيي دانيكسيا بالصين من أهم الأماكن السياحية التي سيجبرك جمالها على زيارتها وهي عبارة عن مجموعة من المنحدرات التي تتألف من ألاف الأطنان من الأحجار الجيرية ذات الألوان المبهجة، ويرجع تكون هذه المنحدرات تاريخياُ إلى قرون عديدة وقد تكونت بشكل طبيعي دون تدخل للإنسان في تكوينها وعنصر الجذب في هذه المنحدرات هو ألوان الأحجار الكريمة والمتناسقة بشكل رائع ومبهج والتي تدهش كل من يزورها وينظر إليها.

 

 ممر العمالقة بدولة إيرلندا

يقع ممر العمالقة في أحد الجزر الايرلندية وقد تم تشكلها بطريقة طبيعية باحتة وذلك نتيجة لثوران أحد البراكين التي حدثت منذ القدم في هذه الجزيرة الايرلندية، والجدير بالذكر أن ممر العمالقة تم تصنيفه من قبل منظمة اليونسكو كواحد من أكثر الأماكن روعة وجمالًا من فئة أماكن التراث العالمي.

 

 منطقة مانرولا بإيطاليا

تطل هذه المنطقة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتعتبر أجمل مكان في إيطاليا يطل على البحر وينجذب إليه الكثير من الزوار والسائحين، ومنطقة مانرولا هي بلدة صغيرة من حيث المساحة بُنيت على سفح أحد الجبال الصخرية التي تطل على البحر الأبيض التوسط.

 

حقول كنكهوف بهولندا

هي عبارة عن مجموعة من الحقول التي تتميز بألوان مبهجة للغاية شديدة التناسق ساحرة لكل من يراها ويرجع سبب جذب هذه المنطقة لكثير من السياح إلى الألوان التي تتمتع بها هذه الحقول نظرًا لتعود العين على أن لون الحقول هو اللون الأخضر ولكن إذا رأت ألوان بهذا الجمال حتماً ستبتهج العين ويسعد كل من يزور هذه المنطقة.

 

منطقة النجوم بزامبيا

تتميز هذه المنطقة بمجموعة كبيرة وهائلة من النجوم التي تتزين بها سماء المساء في منطقة النجوم كما أطلق عليها الكثيرون نظرًا للعدد الهائل من النجوم الذي يظهر في السماء بعد حلول الليل، ويقوم زوار هذه المنطقة بعمل خيمة للمبيت فيها لكي يستطيعون التمتع بمراقبة هذا المنظر الخلاب وتقع منطقة النجوم في وسط الصحراء بدولة زامبيا.

 

 منطقة سولت فلاتس بدولة بوليفيا

منطقة سولت فلاتس هي أكبر مسطح يحتوي على الملح في العالم كله ومساحتها تقريباً 10582 كيلومتر مربع وموقع هذه المنطقة في جنوب غرب بوليفيا.

 

 شلالات أروجوازو بالأجنتين والبرازيل

تتألف هذه الشلالات من 275 شلالاً وهي أحد أجمل عجائب الدنيا الجديدة وتقع كحدود طبيعية بين دولتي الأرجنتين والبرازيل.

 

التعليقات مغلقة.