7 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها في يوم الهالوين

 يصادف يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الهالوين (Halloween)، وهو يوم تحتفل به الدول حول العالم في هذا الوقت من السنة، والإحتفال بهذا العيد يكون مختلف عن باقي الأعياد والأحتفالات، حيث تظهر الحفلات التنكرية ويمكنك أيضاً مشاهدة أفلام الرعب وهذا ماسوف نتحدث عنه فيما يلي حيث سنقوم بذكر أفلام الرعب التي يمكنك مشاهدتها في يوم الهالوين، وافلام الرعب تكون لأصحاب القلوب القوية فقط أما بالنسبة لأصحاب القلوب الضعيفة فلا ينصح لهم بمشاهدة هذه الأفلام بتاتا واليكم بعض من هذه الأفلام.

 

7 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها في يوم الهالوين

 

The Conjuring

نذكر أن سنة 2013م كانت سنة أفلام الرعب بامتياز، وشهدنا العديد من النجاحات المرعبة آخرها هو هذا الفيلم الرائع The Conjuring وهو من الأفلام ذات القصص الحقيقية تدور أحداث الفيلم حول كل من أدوارد ولورين واررين وهما محققان في الأمور اللاطبيعية التي تحدث في أمريكا من إخراج جيمس وان .

 

The Purge

وهو مختلف عن باقي أفلام الرعب لقصته المثيرة، وكانت قصته المبتكرة امتيازاً يجذب المشاهدين بسبب روعة ودناءة الفكرة في الوقت نفسه، وهذا الفيلم من أخراج جيمس ديموناكو تدور أحداث الفيلم في المستقبل عام 2022م حيث تنعدم الجريمة والبطالة في نفس الوقت وفي نصف يوم في السنه يمكنك فعل الجريمة التي تريد والتنفيس عن غضبك تماما في 12 ساعة ينعدم وجود الشرطة والإسعاف وغيرها .

 

The House At The End Of The Street

وهو من أفلام الرعب الجميلة جداً وذات قصة رائعة من تمثيل كلا من جينيفر لورنس و ماكس ثيرويت وجيل بيلوز واليزابيث شو ومن إخراج الرائع مارك تونداري وهو يحكي قصة عن منزل في نهاية الشارع الذي تسكن به البطلة حدث فيه جريمة قتل وملاباساتها في الفيلم .

 

Sinister

يدخل هذا الفيلم ضمن أفلام الرعب المشوقة والرائعة أيضا، وتدور أحداث هذا الفيلم حول روائي ينتقل لمنزل جديد مع عائلته ولكنه يكتشف جرائم قد حدثت في هذا المنزل ويتطور الأمر الى قتل أفراد عائلته فيبحث في الأمر ويحاول إكتشاف المتسبب في هذه الجرائم، وهذا الفيلم من اخراج سكوت ديركسون ومن تمثيل كلاً من فينسنت دونوفريو و جيمس رانسون وأيثان هوك و كلير فولي و فريد دالتون تومسون وقد بلغت ميزانية الفيلم حوالي 3 مليون دولار أمريكي.

 

Insidious

وهو من الأفلام المرعبة حقا وتدور أحداث هذا الفيلم حيث تحاول عائلة منع الأرواح الشريرة من الأستحواذ ومحاصرة أبنها في عالم آخر يدعى The Further  وهو من إخراج جيمس وان ومن تمثيل كلاً من لين شاين و تي سمبكينز و روز بيرن و باتريك ويلسون وهو من أفلام التشويق والإثارة والرعب أيضا .

 

Final Destination 4

فيلم رعب خارق للطبيعة من كتابة ايريك بريس وأخراج ديفيد آر وهو من الأفلام الثري دي تدور قصة الفيلم حيث يحاول مجموعة من الناس كسر مخطط الموت الا أنه يلاحقهم ويموتون الواحد تلو الآخر في الفيلم .

 

The Exorcist

فيلم عن طرد الأرواح الشريرة وهو فيلم رعب أمريكي شيق ومثير من إخراج ويليام فريدكن ومن تأليف ويليام بيتر بلاتي ومن تمثيل كلا من ليندا بلير و الين بورستين و  جايسون ميلر و ماكس فون سيدو وله أيضا عدة  أجزاء أخرى على مر الأعوام وهذه معظم أفلام الرعب التي يمكنك مشاهدتها في يوم الهالوين .

التعليقات مغلقة.