7 أفلام رعب لا تفوت مشاهداتها

تعتبر أفلام الرعب والإثارة من أكثر الأفلام المنتشرة وذات الاقبال العالي بين مشاهدي السينما العالمية، وبالطبــع إن هناك العشــرات من أفـلام الرعب التى تم انتاجها خلال السنوات الأخيــرة، والتي حققت نسب مشـاهدة عالية جداً فى السينما الأمريكية والعالميــة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أشهر 7 أفلام رعب عليك أن تشاهدهم في سهراتك الخاصة بمنزلك.

 

The Conjuring -1

من أفضل أفلام الرعب لعام 2013، وتدور قصته حول زوجان ” إيد وارين وزوجته لورين” يعملان كمحققان فى الخوارق الطبيعية ، ويحصلان على شهرة عالمية فى هذا المضمار، وتطلب أحد الأسر مساعدتهما للتغلب على قوى شريرة فى مزرعة منعزلة، ويلبي الزوجان النداء ليتعرضـان لأكثر مواقف الرعب على الإطـلاق في حياتهما.

 

Evil Dead -2

على الرغم من أن اسم الفيلم مكرر، إلا أن المعالجة المختلفة فى كل مرة تجعله أكثر تشويقاً، حيث تدور قصة الفيلم حول وجود 25 صديقاً يختبئون فى كوخ بعيــد ، ويكتشفون كتاب الموتي، وبدون قصــد يستحضرون شيطاناً يعيش بالقرب من الكوخ ، ويسيطر على كل الشباب واحداً تلو الآخر، إلى أن يبقى الأخيــر ليقاتل بكل قوة ويدافع عن حيــاته.

 

The Possession -3

تدور قصة هذا الفيلم حول شراء فتاة صغيرة لصندوق يبدو عليه أنه قديما من قارعة الطريق، ولكن هذا الصندوق يحتوي على روح شريرة ملعونة من العصور السحيقة الغابرة، فتتحول الصغيرة إلى كائن مرعب يعمل الأب جاهداً مع زوجته السابقة فى التخلص من هذه اللعنة بأي ثمن وإنقاذ الفتاة.

Insidious -4

تدور قصة هذا الفيلم حول سعي البطل ( باتريك ويلسون ) وزوجته ( وورز بايـرن ) إلى منـع الأرواح الشريرة من المساس بابنهما الراقد فى الغيبوبة، فيواجهان العديد من اللحظات المرعبة والمواقف الصعبة.

 

The Innkeepers -5

يقـرر اثنان من العاملين في أحد الفنادق التي وقعت بها حادث قتل صاحبة الفندق، ليكتشفـوا أسرار هذا الفندق ، وما أشيع عنه أنه يضم شبـح المـرأة المزعج ، الذي لا يتـرك النزلاء في حالهم أبداً، حيث يتميز هذا الفيلم بأنه تم تناوله بطريقة جديدة وغير مستهلكة.

 

Grave Encounters -6

يحكي هذا الفيلم عن أحد برامج الواقع ، الذي يحــاول أفراده استكشاف مستشفى مهجور للأمراض العقلية ، انتشرت عنه الشائعات بأنه مسكون بالأشباح، وذلك من خلال أبطال الفيلم الذين فوجئوا بأنهم محبوسين في مستشفى مهجورة مليئة بأشباح لمرضى نفسيين.

 

The Woman in Black – 7

فيلم بني أساسه على الدمى والبنايات القديمة والضحكات الشيطانية، حيث يظهر فيه شبـح إمــرأة كانت ترتدي الأسود على الدوام، تعود لتنتقم من أهل القرية لأنها تعرضت للازدراء والإهانة منهم على مدى حياتها، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من أفلام الرعب التي قيل أنها بنيت على ققص حقيقية وليست من وحي الخيال كما في أغلب الأفلام، ولكن في جميع الأحوال تعتبر أفلام الرعب هي أحد أشهر أنواع الأفلام العالمية وخاصة في السينما الأمريكية وأكثرها رواجا حول العالم.

التعليقات مغلقة.