7 أغراض لا تنساها في حقيبة سفرك

 

السفر من أكثر المُتع التي يعشقها الإنسان وهو فرصة رائعة للاستجمام واستعادة النشاط بشكل كبير ولكن عليك إن تركز قليلا قبل السفر من حيث تجهيز نفسك من خلال الحصول على الإجازة الكافية وأيضا حجز التذاكر للسفر وللإقامة وأيضا حقيبة سفرك فعندما تنسى شيء مهم ولا تضعه في حقيبتك قد يسبب لك هذا الأمر مشكلة واليوم سوف نساعدك ببعض الطرق للحصول على حقيبة سفر بها الأغراض الهامة.

7 أغراض لا تنساها في حقيبة سفرك

 

  • الغرض الأول عصا السيلفي

رغم أن هناك الكثير من الناس لا يحبون عصا السيلفي ولا يريدون حملها معهم إلا أنها بالفعل أداة جميلة تساعدك على التصوير بشكل احترفي وهذا من خلال رفعها للأعلى فتمكنك من التصوير بعلو رائع جدا ويعطيها رونق وشكل جذاب لمن يراها بعد ذلك.

 

 

  • الغرض الثاني مشغل الصوت أو مكبر الصوت

قد تجلس على الشاطئ وتتمنى سماع بعض الموسيقى الرائعة التي تساعدك على الاسترخاء وقد تكون ضرورة ملحة عند الغروب ومنظره الخلاب وتريد حينها سماع أغنية تحبها، يمكنك حمل مشغل موسيقى صغير معك داخل الحقيبة التي تخص السفر ويمكن أن يكون صغير تستطيع وضعه في حقيبة يدك وبذلك تستمع للموسيقى بكل هدوء وهو مثالي جدا ويعمل بالبطاريات .

 

  • الغرض الثالث جوارب التحكم بالضغط

إن الجلوس لفترات طويلة قد يسبب تورم الأقدام بصورة كبيرة جداً بسبب الضغط عليها ولذلك عندما تكون في طريقك للسفر لمدة أكثر من 12ساعة متواصلة لا تنسى أن تسافر ومعك جوارب التحكم بالضغط فهي تعمل على ضخ الدماء من الأقدام للقلب وتمنع تورم الأقدام.

 

  • الغرض الرابع البالرينا القابلة للطي

قد تحتاجين للبالرينا وقد لا تعملين الوقت المناسب لارتدائها ولذلك ليس هناك مانع من وضع بالرينا قابلة للطي داخل حقيبتك فهي صغيرة الحجم ومهمة لك ضعيها في حقيبة اليد فهي مثل احمر الشفاه الذي تحتاجيه في أي وقت فلا تنسي حمل واحدة على الأقل معك.

 

  • الغرض الخامس حقيبة سفر قابلة للف

الرجال يحتاجون دوماً للحفاظ على ملابسهم من قمصان وبدل حتى لا تتأثر وتظهر بشكل غير لائق ولكي يحصل الرجل على ملابس أنيقة عليه أن يحصل على حقيبة من النوع القابل للف فهي تكون على هيئة أسطوانة وبداخلها الملابس وتحافظ على شكلها ولا تحدث بها التجاعيد.

 

  • الغرض السادس قفل البلوتوث

قد تنسى أين وضعت مفتاح الحقيبة الخاصة بالسفر في حال حملك للقفل الاعتيادي وقد نتركه في مكان ما ولا نتذكره ولكن الحل بسيط فقط عليك شراء قفل من النوع الذكي يتم فتحه من خلال تطبيق موجود على الهاتف وبذلك لا تفكر في المفتاح مرة أخرى.

 

  • الغرض السابع عدسات منفصلة

لا تنسى أن تضع في حقيبة سفرك بعض العدسات المنفصلة للكاميرا فقد تحمل معك الهاتف ولكن لن تتمكن من الحصول على صورة عالية الدقة إلا باستخدام عدسات منفصلة على الهاتف حتى تصور ليلاً وسوف تساعدك على عدم حمل كاميرات كبيرة الحجم .

 

التعليقات مغلقة.