7 أشياء يجب تجنبها أثناء السفر بالطائرة

الكثير من الأشخاص يحتاجون كثيراًإلى السفر بالطائرة إما لغرض العمل وأداء مهم خاصة بعمله أو حتى للسياحة والترفيه وفي كل الأحوال يريد الشخص أن لا يواجه أياً من المضايقات التي تعكر صفو رحلته فالبعض منهم ليس لديه الخبرة الكافية لتجنب تلك المضايقات ، لذا جمعنا لكم في هذا المقال خلاصة خبرات العديد من المسافرين والعاملين بركات الطيران الذين واجهوا وصادفوا مثل تلك المضايقات لكي نحذر منها ونتجنبها .

 

7 أشياء يجب تجنبها أثناء السفر بالطائرة

 

1- الملابس الغير لائقة

في السنوات الأخيرة واجه العديد من المسافرين الكثير من المضايقات بسبب الملابس التي يرتدونها أثناء السفر حيث يرتدون ملابس لا تليق برحلتهم مثل أن تكون ملابس ملفتة للنظر ومنافية مع الأداب والسلوكيات العامة كما يمنع من يرتدي تي سيرت مكتوب عليه اي عبارات مسيئة أو موجهه لطائفة بعينها أو ديانة بعينها أو الهدف منها تمييز فئة عن فئة أخرى .

 

2- الكعب العالي

هذه النصيحة إليكي عزيزتي حيث أن إرتداء للكعب اعالي سيتسبب لكي في العديد من المشاكل فكثيراً ما كان يستخدم الكعب العالي من قبل البعض في تهريب الممنوعات لذا تأكدي من أن أمن المطار لن يجعلكي تمري بسلام بل ستكوني في حاجة إلى خلع حذائك لإثبات أنه لا يوجد به شئ كما أن القطعة الحديدية الموجودة به ستكون سبب في صافرة إنذار البوابة الإلكترونية عند مرورك مما يسبب لكي الكثير من الحرج .

 

3- العدسات اللاصقة

حتى تحمي عينيك من الجفاف يجب عدم إرتداء العدسات اللاصقة أثناء ركوب الطائرة حيث أن نسبة الجفاف بالطائرة تزيد بنسبة 20% مما يزيد من إحتمالية إلتهاب وجفاف العين لذا يجب عدم إرتداء العدسات اللاصقة إلا بعد الوصول حتى لا تتسب في أي أضرار قد تلحق بعينيك .

 

4- الملابس الخفيفة

لكي تستمتع برحلتك وحتى لا تكون تلك النقطة هي سبب ضيقك أثناء رحلتك يرجى إرتداء ملابس ثقيلة أو خريفية أو الإحتفاظ ببعض قطع الملابس لتلك الظروف التي تحتاج بها حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ أثناء الطيران مما قد يعرض لمشاكل صحية خاصة بالجهاز التنفسي .

 

5- القطع المعدنية

الكثير من النساء والرجال يقعون في هذا الفخ حيث يرتدي العديد من الرجال والسيدات قطع حديد دون قصد الأمر الذي سيضيع الكثير من الوقت أثناء المرور من البوابات الإلكترونية ولكن ماذا لو كان البلوزة هي من عليها تلك القطع المعدنية ماذا سيكون التصرف في تلك المشكلة .

 

6- الملابس المعقدة

ربما تحتاج الذهاب إلى حمام الطائرة وانت على متنها أثناء سفرك ولكن تأكد لبس الملابس السهلة أثناء خلعها وإرتدائها حبث يتكون مضطر للذهاب إلى الحمام في الكثير من الأوقات مما قد يتسبب في الكثير من المشاكل في هذا الموقف لذا يجب عدم إرتداء تلك الملابس التي تتسبب لك في العديد من المضايقات .

 

7- العطور

يجب تجنب وضع العطور ذات الرائحة القوية والنفاذة حيث أن لن تتأثر بقدر ما تؤثر على الأشخاص الموجودين بالطائرة فالمساحة بداخل الطائرة لا تسمح بالعديد من الروائح القوية فربما يكون من بين الموجودين أشخاص يعانون من أمراض ومشاكل الرئة مما قد تسبب لهم ولك الضرر .

التعليقات مغلقة.