سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

عوضًا عن فيسبوك 7 تطبيقات مفيدة عليك إدمانها

ربما أكثر ما يؤرق الإنسان حالياً في تعامله مع التكنولوجيا هو فكرة ضياع الوقت أمام شاشات رقمية حديثة، أوقات ربما تتبخر دونما أدنى شعور من صاحبها بها، مواقع التواصل الاجتماعي تُسهم بالشكل الأكبر في ضياع هذه الأوقات هباء، ومن خلال هذا التقرير نحاول أن نقدم لكم بعض التطبيقات التي تعتبر مفيدة بشكل كبير.

 

NASA

ههو تطبيق رسمي للإدارة الأمريكية الوطنية للملاحة الجوية والفضاء المعروفة اختصارًا باسم ناسا، هو تطبيق يتيح لك متابعة كل مستجدات الأخبار والأمور التي تصل إليها ناسا حول الكون والفضاء وم إلى ذلك، استمتع مع هذا التطبيق بإمكانية استكشاف الكون والسماء، فيديوهات حصرية ووثائقيات تؤرخ للماضي وتستشرف المستقبل، متابعة مستمرة لرواد الفضاء القابعين في الفضاء وأمور أخرى كثيرة مشوقة.

 

Elevate

من أفضل التطبيقات الذكية التي يمكن أن تجربها في حياتك، لا يكتفي هذا التطبيق بجعل وقتك لأكثر فائدة عن طريق إمدادك بمعلومات ما أو ما إلى ذلك، بل يقف بجوارك ليجعلك متفاعلا معك بكل ما تستطيعه، لتصل في النهاية إلى تلك النقطة التي تنمي فيك مهاراتك المختلفة التي يخاطبها هذا التطبيق، حيث يقدم لك يومياً ثلاث تحديات يمكنك من خلالها أن تنفذ إلى حيث تدريب ذاتك والوصول بها إلى حالة لائقة من المهارة، مجالات متنوعة كالكتابة والاستماع وما إلى ذلك.

 

Wikihow

موسوعة ضخمة للتعليم الذاتي تحوي كل ما تتخيله من شرح وتبيان لأي شيء تريد معرفته ابتداءً من أصغر التفاصيل في منزلك حيث مثلًا تنسيق الزهور إلى ترتيب الغرف إلى وصفات الغذاء والطبخ إلى غسيل الملابس، كل هذه الأشياء متوفرة، كما يوجد شروحات أخرى في مجالات يعتبرها  البعض معقدة وكبيرة كالمجالات التقنية بتشعباتها اللانهائية، وغير ذلك الكثير، لذا فهذا التطبيق حقاً يسعفك كما بالتأكيد يمتعك.

 

Life Hacks

تطبيق مميز ومختلف يقدم لك الحياة بأكملها في شاشتك، يستهدف هذا التطبيق امدادك بتجارب مختلفة تجاه ما يحيط بك من أشياء، حتماً بعد تجربتك لهذا التطبيق ستختلف طريقة تفاعلك مع الكثير من الأشياء من حولك ستصبح حياتك أسهل وأسرع وأكثر إنتاجية.

 

Lifesum

نمط حياة صحي، هكذا يشير اسم هذا التطبيق، تمتع بتطبيق ينظم لك كل شؤون حياتك، لن يفوتك معه شيئاً بعد اليوم، صحتك لياقتك البدنية، القراءة، التعبير والمشي، كلها أشياء سيتاعبها معك هذا التطبيق بشكل حاسم وحازم.

 

Peak

 

تطبيق مقارب لتطبيق Elevate من حيث تقديمه تمارين عقلية تهيأك لرفع مستواك الذهني، وتجعلك أكثر قدرة على تنظيم تفكيرك والوصول إلى حالة إبداعية ما تتمنى الوصول إليها.

 

TED

هو تطبيق رسمي لمنصة تيد والتي يتوفر عليها مقاططع مرئية لآلاف من الناجحين وأصحاب القصص الملهمة يعرفوا فيها عن نفسهم ويقدموا النصائح والملاحظات، ويتوفر مع تلك المرئيات ترجمات بكل اللغات التي يمكن أن تتخيلها، لذا فحتما الاستفادة ستكون قصوى من خلال التطبيق.

التعليقات مغلقة.