سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 دول لا تشترط الكثير حتى تحصل على إقامة دائمة بها

لكي تحصل على إقامة دائمة من أحد الدول قد يكون أمراً صعباً ومعقداً، كما إن تنتقل للعيش بدولة أخرى غير دولتك قد يكون أمر غير بسيط والحصول على تصريح للإقامة الدائمة أو الحصول على مواطنة كاملة قد يتطلب شروطاً صعبة للغاية، وسوف نتعرف خلال المقال على أفضل 7 دول لا تشترط الكثير حتى تحصل على إقامة دائمة منها.

 

أفضل 7 دول لا تشترط الكثير حتى تحصل على إقامة دائمة بها

 

بليز

دولة بليز تقع على الساحل الشرقي لأمريكا الوسطى ويمكن للشخص أن يحصل على إقامة دائمة هناك بعد أن يمر عليه خمس سنوات كاملة وإن كان يمتلك ألفين دولار بالعام الواحد داخل حسابه البنكي وهذا للتأكد فقط أن الشخص قد يتمكن من العيش في نفس حالة السكان ولكن الحصول على إقامة دائمة في دولة بليز يكون في حال إن كان الأب أو الأم من دولة تعد من أعداء دولة بليز.

 

الإكوادور

لكي تحصل على جنسية دولية الإكوادور فقط عليك أن تمتلك ألف دولار وسجل جنائي نظيف تماماً ويجب أن تثبت أنك تستحوذ على 800 دولار بالشهر ويكون لديك كحد أدنى استثمار عقاري بحوالي خمسة وعشرون ألف دولار فقط، طقسها متناقض جداً فالجبال هناك طقسها بارد وتنخفض الحرارة للغاية حتى تصل للتجمد والمنطقة الساحلية مناخها استوائي حار به رطوبة.

 

جزر سيشل

فقط عليك أن تمتلك 12500دولار فقط وأن تشارك في كل المجالات الاقتصادية والثقافية وأيضا الاجتماعية في جزر سيشل حتى تحصل على الإقامة الدائمة فيها.

 

بنما

بعد أن تقم بعمل كافة الفحوصات الطبية المطلوبة وتعيش في الدولة لمدة خمس سنوات كاملة يمكنك أن تحصل على إقامة تتجدد كل خمس سنوات وإن تزوجت من هناك سوف يتم منحك إقامة دائمة في بنما، وان كنت بالفعل مواطن من ضمن الخمسون دولة التي ترتبط معهم بنما بعلاقة صداقة سوف يمكنك أن تحصل على إقامة دائمة بسهولة.

 

الباراغواي

يمكنك أن تحصل على إقامة دائمة هناك فقط بعد أن تدع 52 ألف دولار في أحد بنوكها وتستقر هناك 3 سنوات وتقوم بطلب مواطنة وسوف تحتاج عاماً أيضاً حتى تحصل على موافقة وتحصل على الإقامة الدائمة لدولة الباراغواي.

 

مقدونيا

هذه الدولة سوف تمنحك إمكانية رائعة وهي الدخول بدون أي تأشيرة لأوروبا وأيضاً الشنجن ولكن عليك أن تكون مستثمر بحجم 400 ألف يورو على الأقل وسوف تكون مقدونياً في أقل من سنة واحدة، والدولة تعتمد على صناعات مختلفة منها الإسمنت والفولاذ وأيضا الثلاجات والمنسوجات وغيره.

 

دولة روسيا

حتى تحصل على الجنسية الروسية فقط قم بدفع الضرائب و تعلم اللغة الفرنسية بشكل جيد وعليك أن تمتلك استثماراً أكثر من 150 ألف دولار وسوف تحصل على الجنسية فوراً، الصناعات الثقيلة تعتبر هي الأهم في اقتصاد دولة روسيا كالمعدات الثقيلة والكهربائية وكذلك هناك الصناعات الكيميائية والمنسوجات وغيرهم الكثير.

 

التعليقات مغلقة.