سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 تطبيقات الرسم والتصميم لأجهزة الأندرويد والأيفون

أصبحت التطبيقات جزء هام في حياتنا اليومية، وأصبح المستخدم يعتمد عليها بشكل كبير في أداء مهامه اليومية، وإذا كان لديك موهبة الرسم يمكنك تنميتها من خلال الاعتماد على مجموعة من التطبيقات التي تساعد المستخدم في تنمية مهارة الرسم والتصميم وذلك على أجهزة الأندرويد والأيفون، وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 تطبيقات الرسم والتصميم لأجهزة الأندرويد والأيفون ويمكنك الاطلاع على ميزات كل تطبيق لاختيار الأنسب إلى احتياجاتك في الرسم والتصميم.

 

أفضل 7 تطبيقات الرسم والتصميم لأجهزة الأندرويد والأيفون

 

تطبيق Illustrator Draw

يساعدك تطبيق Illustrator Draw على رسم الأعمال الفنية وتبادلها بين الأجهزة المختلفة، ويوفر لك التطبيق مجموعة من النصائح حول أنواع الأقلام التي يجب استخدامها في التصميم الخاص بك بالإضافة إلى توفير ميزة التقريب البصري وذلك لتسهيل التقاط شبكية العين للتفاصيل الدقيقة في التصميم الفني الخاص بالمستخدم، والتطبيق متوفر بشكل مجاني لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون.

 

تطبيق Photoshop Sketch

يشبه تطبيق Photoshop Sketch إلى حد كبير تطبيق Illustrator Draw حيث يوفر مجموعة من المميزات الهامة بهدف إنشاء تصميم مميز والعديد من الأشكال والمنحنيات وذلك فضلاً إلى الأدوات الهائلة التي يقدمها للمستخدم، والتطبيق متوفر مجاناً لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون.

 

تطبيق Animatic

من خلال تطبيق Animatic يمكنك إنشاء صورة للرسوم المتحركة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، كما يمكنك من إجراء تعديل على تصميمك في أي وقت كيفما تريد، كما يتم حفظ التصميم الخاص بك بصيغة gif، والتطبيق متاح بشكل مجاني لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون.

 

تطبيق ArtBoard Creative Drawing

من خلال تطبيق ArtBoard Creative Drawing ستتمكن من تصميم لوحات زيتية رائعة من خلال مجموعة من الفرش القابلة للضغط، كما يقدم التطبيق مجموعة من المزايا الرائعة فيما يتعلق بالمزج، وهو متوفر لأجهزة الأندرويد فقط بمقابل مدفوع.

 

تطبيق Assembly

يعتمد تطبيق Assembly على عرض التصاميم الخاصة بك بطريقة رائعة من خلال سرعة عمل النماذج وتحويلها إلى أعمال فنية رائعة، ويوفر التطبيق مجموعة من الأدوات النصية والفرش وأدوات الضغط التي تساعدك على إتمام تصميمك بسهولة ودون تعقيد مع إمكانية التعديل على التصميم في أي وقت، والتطبيق متاح بشكل مجاني لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون.

 

تطبيق Bez

يقدم تطبيق Bez ميزة التقريب الرقمي حتى 4096 في المائة وذلك بهدف الحصول على أعلى دقة لعملك الفني، كما يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات الرائعة التي تحول تصميمك بسهولة إلى عمل فني مع إمكانية تقديم مجموعة من النصائح للمستخدم لتطوير مهارات الرسم والتصميم لديه، والتطبيق متوفر مقابل 7.99 دولار ومتاح لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون.

 

تطبيق Concepts

أهم ما يميز تطبيق Concepts هو حصوله المستمر على التحديثات التي توفر العديد من المهارات للمستخدمين مثل خيارات الضبط وإعدادات التصدير المتنوعة، والتطبيق متوفر بشكل مجاني لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون.

 

التعليقات مغلقة.