سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 أجهزة لاب توب لعام 2017

في ظل ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة أصبح شرائك لجهاز لاب توب هو استثمار حقيقي لأموالك فيجب عليك البحث جيداً قبل تحديد الجهاز الذي تريده والتأكد من مواصفاته، لهذا السبب وبعد البحث طويلاً تم التوصل على هذه القائمة التي تعد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2017 حتى تتمكن من شراء كمبيوتر محمول جديد وأنت في كامل الثقة أنك وضعت نقودك في المكان المناسب.

 

أفضل 7 أجهزة لاب توب لعام 2017

Dell XPS 13

طبقاً للمواصفات الجهاز العامة يعد إصدار Dell XPS 13 الأفضل لهذا العام، فهو سهل الاستخدام ويحتوي على خصائص تحمل تميزه عن باقي الأجهزة حيث تستمر مدة عمل بطاريته حتى أكثر من 7 ساعات عمل متواصلة، كما يأتي الجهاز بشاشة قياس 13.3  x11 بوصة تقريباً بالإضافة إلى زوج من أحدث أجهزة المعالجة من إصدار شركة Intel والتي تصنف core i3 – i7  كما يأتي الجهاز بسعة تخزينيه تبلغ 128 جيجا تقريباً بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل فتحة بطاقة الذاكرة SD ومداخل USB 3.0 ويأتي في العديد من الألوان المتميزة التي تجعله في مقدمة القائمة.

 

Samsung Chromebook Pro

يعتبر جهاز Samsung Chromebook Pro من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة الثمن وذلك نظراً لمقدار ما يقدمه مقابل 500 باكز تقريباً، فبمجرد شراءك لهذا الجهاز تكون قد حصلت على شاشة تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة، مع المفصل قابل للدوران حتى 360 درجة ودعم القلم الذكي لتسهيل الأعمال. فلا يعد هذا الجهاز واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من حيث الميزانية فقط ولكنه يأتي على صدارة أجهزة chroomebook أيضا مما يعد الكثير جداً مقابل قلة ثمنه حيث يأتي بمعالج Intel m3-6Y30 ومعالج رام سعة 4 جيجا بايت بالإضافة إلى سعة تخزينية تبلغ 32 جيجابايت تقريباً.

 

Samsung Notebook 9 Pro

من أروع أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2×1 حيث تم تصنيفه كالجهاز الأفضل في منافسته مع MAC Pro، حيث يأتي بشاشة رائعة تعمل باللمس حجم 13 بوصة تأتي مع قلم سريع لإنجاز المهام بالإضافة إلى بطارية ذات عمر طويل، ويأتي الجهاز بسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت مع رام سعة 16 جيجابايت تقريباً.

 

Asus Chromebook Flip

أثبتت شركة Asus هذا العام أن أجهزتها من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لهذا العام حيث يتميز جهاز chromebook Flip بتصميم رائع ولوحة مفاتيح تعمل بلمسة واحدة كما يأتي الجهاز بمعالج من النوع  Intel Pentium – Core m3 ورام سعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزينية 64 جيجابايت تقريباً.

 

Asus ROG Zephyrus GX501

يعد جهاز Asus ROG Zephyrus من أرق الأجهزة الموجودة حالياً على ساحة المنافسة على الرغم من قصر عمر بطاريته نسبياً إلا أنه من الأفضل الأجهزة المحمولة لاستخدامها بالألعاب مما يجعله مناسباً لمجال الشباب، حيث يأتي بمعالج Intel Core i7-7700HQ  وذاكرة رام سعة جيجابايت.

 

HP 255 G5

يعد من الأجهزة المثالية لمبتدئي مجال إدارة الأعمال فهو جهاز يمكنك الوثوق به والاعتماد عليه كلياً فلا تقلق من سعره مقارنة بمواصفاته الهائلة حيث يعمل بمعالج Intel Core i5-6200U ورام سعة 8 جيجابايت تقريباً بالإضافة إلى ذاكرة سعة تخزين 256 جيجابايت.

 

Toshiba portege z30

يمكنك الجهاز من سهولة التواصل مع العالم الأخر والتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى سعره الممتاز حيث يحتوي الجهاز على العديد من المكونات اليابانية الصنع التي تميزه حيث يعمل بمعالج 2.5GHz Intel Core i7-6500U وسعة تخزينية 512 جيجابايت بالإضافة لرام سعة 16 جيجابايت تقريباً.

التعليقات مغلقة.