هل جربت التسوق الإلكتروني؟! إليك أفضل 7 مواقع عربية

كما يقولون صار العالم قرية صغيرة جداً، نتبادل من خلالها الآراء ونزاور ثقافات الآخرين بكل سهولة ويسر، نؤثر ونتأثر نمر على الوديان وعلى أكبر الأنهار وعلى أشهر المدن وأعرق الحضارات فقط من خلال ضغطة زر بسيطة، الأفلام متوفرة والوثائقيات صار أمرها يسيراً جداً أن نصل إليها، كل ما تود معرفته صار الإنترنت يوفره لك، لم يعد حفظ المعلومات والإلمام الواسع بها أمراً مميزاً أو فريداً من نوعه، فقد تكفلت شبكة الإنترنت ومستودعات التخزين المعلوماتي بأداء تلك المهمة، ربما التميز يبدأ من حيث الابتكار والإضافة وإسداء مزيداً من السهولة على هذا العالم، وهذا بالفعل ما تُقدمه لك مواقع التسوق الإلكتروني، سهولة ويسر في انتظارك، كل ما توده سيجلب إليك فقط بضغطة زر، مع ضمانات ومواثيق بأن يؤدى إليك المنتج كاملاً ودون أية شبهة فيه.

 

ونحن هنا لنقدم لكم أفضل الاختيارات الممكنة من المواقع العاملة في مجال البيع والشراء الإلكتروني

سوق دوت كوم

حالياً هو الموقع الأول عربياً من حيث التداولات والزيارات التي تتم من خلاله، مؤخراً تم الاستحواذ عليه من قٍبل أمازون، والموقع في نمو مضطرد، يعتبر الآن بمثابة أمازون الشرق الأوسط، كل ما تبحث عنه صار بإمكانك الحصول عليه من خلاله، كما جميع ما ترغب في بيعه يمكنك كذلك بيعه من خلاله، يتميز بكثرة عروضه المخفضة وتواجد معظم الماركات العالمية في معروضه.

 

جوميا

من أشهر وأفضل المواقع التي لاقت إقبالاً كبيراً خصوصاً في مصر وأفريقيا، تعتبر العروض القيمة والمخفضة التي يقدمها الموقع على مدار العام إحدى أهم أسباب الأفضلية والشهرة الكبيرة التي يتمتع بها.

 

نمشي

هو موقع تسوق إلكتروني موجه إلى دول الخليج فقط، يتمتع بشهرة كبيرة في الأوساط الخليجية، حيث يتمتع باحترافية كبيرة في عرض سلعه الجاهزة للبيع، كما يتمتع بسهولة ويسر كبيرين من حيث خدمات التوصيل وما بعد البيع.

 

OLX

إحدى أهم مواقع التسوق والإعلانات في مصر والوطن العربي، يتميز بمرونة تامة في التبادل التجاري بين الأفراد، يمكنك من خلاله أن تعرض كل ما لا تحتاج إليه لتحصل له على الزبون المناسب والسعر المناسب، كما تنشط عليه إعلانات بيع العقارات وتأجير الشقق وكل ما يمكنك أن تتخيله، وذلك دون أي مقابل.

 

دوبيزل

موقع خطى خطوات واثقة في مجال التسوق الإلكتروني في فترة بسيطة جداً، يعتمد في فكرته على منحك المجال لعرض كل ما تحتاج لبيعه من أشياء، مُرفقاً مع سُبل التواصل الخاصة بك.

 

جملون

موقع مميز لعروض الكتب الورقية والإلكترونية، إن كنت من هواة القراءة فهذا بالتأكيد مكانك الصحيح لتحصل على كل ما تريد من كتب في مختلف المجالات، يوفر الموقع كذلك خدمات التوصيل والشحن السريع، كما تتوفر لديه خدمات ما بعد البيع بكل احترافية.

 

وادي

موقع تسوق متميز موجه إلى دول الخليج، ينشط بشكل كبير في دولتي السعودية والإمارات، لدى تجربتك الأولى عليه يقدم لك بطاقات مجانية للشراء، كما يتوفر في الموقع شتى ما تريده من أشياء.

التعليقات مغلقة.