بالأسعار..أرخص 7 أماكن سياحية حول العالم

يبحث الكثير من الأفراد عن الذهاب إلى منطقة سياحية معروفة ومميزة ولكن بأقل التكاليف المادية الممكنة، وقد تكون المعادلة صعبة للكثير من العائلات ولكن «سبعات» يُقدم حلولاً مثالية لقضاء مصيف رائع هذا العام في أكثر الأماكن إثارة وجمال ومناظر طبيعية، وستجد كل ما تُريد معرفته من أسعار كل كبيرة وصغيرة في هذه الأماكن خلال الأسطر المقبلة.

ونتحدث سويًا عن التكلفة التي ستدفعها مقابل قضاء وقت مميز في هذه الأماكن مثل: جزيرة فوكست والتي تقع في تايلاند، ومدينة ساو باولو في البرازيل، ومدينة برشلونة في إسبانيا، مدينة تورينو في كندا، ومدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، ومدينة أنطاتليا في تركيا، ومدينة براغ في التشيك.

 

7 أرخص أماكن سياحية حول العالم

مدينة تورينتو – كندا

تكلفة ركوب التاكسي 10.26$ .، تكلفة الوجبة 49.97$ .، تكلفة كوب القهوة 3.17$ ..

 

مدينة ريو دي جانيرو – البرازيل 

تكلفة ركوب التاكسي 4.75$ .، تكلفة الوجبة 29.89$ .، تكلفة كوب القهوة 1.71$ .

 

جزيرة فوكيت – تايلاند

الرحلة إلى هناك ستُكلفك حوالي 170$ شاملة ركوب التاكسي وتناول الوجبات والمشروب، والأسعار تكون كالتالي: تكلفة ركوب التاكسي 1.99$ .، تكلفة الوجبة 27.23$ .، تكلفة كوب القهوة 2.73$ ..

 

مدينة ساو باولو – البرازيل

من أغنى الولايات البراويلية وبها مجمع صناعي ضخم كما يُطلق عليها «قاطرة البرازيل»، ومسئولة عن 1/3 الناتج المحلي للبرازيل كما يوجد بها مؤشرات ضخمة في التنمية البشرية، وتُعد أحد أغنى المدن في العالم  ومشهورة بالسياحة الداخلية والخارجية فيها، وجولة سياحية هناك ستُكلفك أجرة ركوب التاكسي 3.18$.، وتكلفة الوجبة 29.89$ .، وتكلفة كوب القهوة 1.74$.

 

 مدينة برشلونة – أسبانيا

معقل النادي الكتالوني برشلونة واللاعب العالمي المحبوب، الأرجنتيني ليونيل ميسي، فأسبانيا من الدول التي لا تعرف كرة القدم فقط ولكنها أيضاً أحد أفضل الوجهات السياحية في العالم، والأسعار هناك تكون في حدود تكلفة ركوب التاكسي 7.80$ .، تكلفة الوجبة 43.02$ .، تكلفة كوب القهوة 2.26$..

 

مدينة أنطاليا – تركيا

من المدن الرائعة التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ومكانها بالتحديد في الجنوب الغربي لتركيا، ويوجد بها منحدرات ساحلية وجبال شاهقة مميزة تستغلها البلاد في الاستثمار والتنمية، وتكلفة ركوب التاكسي 3.72$ .، تكلفة الوجبة 16.60$ .، تكلفة كوب القهوة 2.66$ .

 

مدينة براغ – تشيك

هذه المدينة هي عاصمة جمهورية التشيك والتي توجد على نهر فلتافا ضمن الدول الأوروبية الوسطى وعدد سكانها يصل إلى حد 1.2 مليون نسمة ومساحتها 500 كم ويحدها من جميع الإتجاهات: ألمانيا والنمسا وسلوفاكيا وبولندا، وهناك قمة جبلية شاهقة بها هي «سنيزكا» وارتفاعها 1604 متر، تكلفة ركوب التاكسي 2.97$ .، تكلفة الوجبة 23.88$ .، تكلفة كوب القهوة 2.11$.

التعليقات مغلقة.