أهم 7 لغات حاول تعلمها لتحقيق أرباح إضافية

«سبعات» يهتم دائماً بتقديم كل ما هو جديد في عالم العمل المبتكر وغير التقليدي والمهارات الجديدة، وخلال هذه الجولة نعرض للقراء الكرام أهم 7 لغات يُمكنك تعلم لغة منها لتحقيق أرباح إضافية وتحقيق النجاح من خلالها وما أجمل أن تكون البدايات بتعلم لغة جديدة إلى جانب اللغة الأم، وفي الحقيقة هناك لغات معينة عليها ضغط كبير في سوق العمل ومنها: الإنجليزية، والإسبانية والألمانية.

 

7 لغات حاول تعلمها لتحقيق أرباح إضافية

الإنجليزية / English

اللغة الأكثر انتشاراً في العالم سواء في الحديث أو الكتابة وتحتاجها كل الشركات العالمية ويجب أن تُطور نفسك فيها طوال الوقت .. ليس فقط بأخذ الكورسات ولكن بالممارسة والاستماع إلى الأغاني الإنجليزية ومشاهدة الأفلام أيضاً، و«سبعات» يُخبرك بأن الإنجليزية اللغة الأكثر تداولًا في العالم ويتحدث بها أكثر من 1/3 سكان العالم.

 

الفرنسية / Français

الكثير من أشعار الحب مكتوبة باللغة الفرنسية ومعروفة بنها أحد اللغات السامية المميزة في النطق والكتابة، وهناك دراسة تم إجراؤها بواسطة مؤسسة عالمية توصلت إلى أنه بحلول عام 2050 سيكون هنام أكثر من 750 مليون شخص ناطق بالفرنسية حول العالم.

 

الروسية / Русский

اللغة رقم 6 حول العالم انتشاراً ويتحدث بها ما يُقارب الـ 4 % من سكان العالم، ومن الدول التي تتحدث الروسية: روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان كما أنه تُعج اللغة الثانية في الأدب التقني والعلمي بعد اللغة الإنجليزية، وهناك أكثر من 200  مليون شخص يتحدثون بها.

 

الإسبانية / Español

أكثر من 400 مليون شخص يتحدثون الإسبانية باعتبارها اللغة الثانية في الانتشار بعد الصينية، والكثير من الشركات العالمية تحتاج إلى متقني التحدث باللغة الإسبانية، ويُمكنك إتقاها في 6 أشهر فقط مع الممارسة ستُصبح جيد جداً ومن ثم استغلالها في العمل.

 

الألمانية / Deutsch

لا ننكر أن الدولة الألمانية من القوة العظمى في مجال الاقتصاد والتصدير عالمياً وبالتالي فإن لغتها مهمة للغاية ويتحدث بها سكان ألمانيا والنمسا وسويسرا وبلجيكا، وتحتاج الشركات الصناعية الكبرى إلى متقني اللغة الألمانية.

 

الماندرين الصينية /  普通

الصينيون يتحدثون أكثر من 300 لغة ولكن هذه اللغة بالتحديد هي الرسمية ويتحدث بها ما يقرب من الـ 955 مليون شخص ما يُقارب الـ 15% من سكان العالم وبالتالي فهي أحد أهم اللغات في العالم والطلب عليها كبير، وتُعد هذه اللغة شعبية بما فيه الكفايةوتم تصنيفها من قبل المجلس الثقافي البريطاني على أنها أحد أفضل 10 لغات أهمية في العالم ومستقبل بريطانيا.

 

البرتغالية / Português

عندما نذكر البرتغال لا يُمكن أن ننسى الأسطور البرتغالية الحية في الملاعب كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدري الإسباني، الذي نجح في أن يكون أحد معالم بلاده كما أن اللغة البرتغالية رائعة وسهلة في التعلم وتُعد اللغة الرسمية لـ 10 بلدان، ويتعامل بها أكثر من 200 مليون شخص حول العالم.

التعليقات مغلقة.