أهم 7 أشياء يمكنك القيام بها في نيسانتاسي بإسطنبول

يوجد بمدينة إسطنبول  الكثير من الأحياء التاريخية العريقة ولكن عندما نذكر الأزياء والثقافة وأيضا الأغذية فقط نتذكر مكان واحد هو نيسانتاسي بإسطنبول  ، يوجد بها مناطق للتسوق تتسم بالفخامة وأيضا الأصالة ومن يريد التمتع بالتسوق داخل هذه الأحياء والحصول على ارقي الماركات العالمية  عليه الذهاب لها حتى يحصل على المتعة الحقيقية في التسوق وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهم الأشياء التي يمكننا فعلها في نيسانتاسي بإسطنبول.

 

أهم 7 أشياء يمكنك القيام بها في نيسانتاسي بإسطنبول

 

اكتشاف الماضي

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في نيساتتناسي أن تزور الأحياء الموجودة بها والتعرف على تاريخها الأصيل والتي كانت مكان للسلاطين والأمراء العثمانيين وسوف ترى هناك أجمل النقوش في كل مكان يحيط بك في هذه الأحياء الشعبية وهناك مكان مخصص للرماية ويمكنك أيضا التجول في الحي واكتشاف كل شيء قديم هناك.

 

استراحة القهوة

 

في كل صباح يمكنك أن ترتاح من الازدحام وتحصل على فنجان قهوة رائع سواء كان من القهوة الإكسبريس أو القهوة العثمانية الأصيلة في المقهى الشعبي الرائع والذي يقدم أجمل المأكولات للإفطار الخفيف في ظل طابع أوربي رائع ويمكنك الجلوس وشرب القهوة مع مشاهدة السيارات .

 

الوجبات التركية

يمكنك أن تتناول الوجبات التركية الأكثر من رائعة فسوف تجدها داخل حي نيساتناسي فهناك تشكيلة كبيرة من المطاعم التي تقدم وجبات مميزة وهناك مطاعم مخصصة لأنواع مختلفة من المأكولات المكسيكية والصينية والفرنسية والإيطالية أيضا الإنجليزية بجوار الطعام التركي والمشروبات اللذيذة وخصوصا مشروب الزبادي ومشروب العيران.

 

زيارة المعارض

حي نيسانتاسي من أشهر الأحياء المعروفة بوجود المعارض الفنية المختلفة بها، فهو يعتبر من الأحياء الثقافية الأولى بإسطنبول فهناك مجموعة رائعة من اللوحات التي لا مثيل لها لفنانين من تركيا ومن خارجها فيمكنك التمتع برؤية كل هذه اللوحات هناك.

 

التجول وشراء الزهور

يمكنك التنزه في حي نيسانتاسي فهو من ارقي الأحياء الموجودة على جنبات الأرصفة وترى أجمل المباني القديمة والراقية ويمكنك تصوير المكان للذكرى حتى تشاهد الصور فيما بعد ويمكنك أن تأخذ جولة مع شراء بعض الزهور الخلابة.

 

شراء الحلوى

تشتهر تركيا بالحلوى الجميلة والتي يبحث عنها جميع السائحين هناك لجمال طعمها وروعة شكلها، فالحلوى التركية متنوعة منها الكعك والكرواسو وأيضا البقلاوة والجميل بها أنها تحمل الطابع العثماني الأصيل ويوجد بالطبع الشوكولاتة التي يعشقها الجميع ويوجد بالحي العديد من المحلات وشركات الحلوى التي تشتهر بها تركيا.

 

التسوق

من منا لا يحب التسوق ولحسن الحظ يوجد بحي نيسانتاسي مجموعة رائعة من المحلات التي تقدم ماركات مختلفة ومتنوعة للرجال والنساء ومن أهم هذه الماركات ,Zara  Salvatore Ferragamo, Gucci وغيرهم و يمكنك إتباع الموضة التركية لوجود محلات يمتلكها كبار المصممين الأتراك والأجانب ويذلك سوف تحصل على ارقي الملابس التي تحيها وأيضا الإكسسوار المختلف  فالعلامات التجارية هناك تمتاز بالرقي والفخامة معاً.

 

التعليقات مغلقة.