أكثر 7 حسابات متابعة على انستجرام

يُعد موقع انستجرام أحد المواقع الرائدة ف عالم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر كمنصة وسائطية يعرض من خلالها رواد الموقع أهم صورهم التي يفضلونها، أحداث حياتك بأدق تفاصيلها يمكنك أن تعرضها بشكل لحظي وفوري،عبر كثير من الخيارات المتاحة، حيث يوفر الموقع كثير من الفلاتر والأدوات التعديلية التي تجعل الصور في أفضل حالتها الملائمة للنشر، وقد استغل كثير من الناس هذا الموقع وهذه الميزات ليبزغوا عليه وليسوقوا لأنفسهم أكثر، وبطبيعة الحال فإن مشاهير العالم لم يفوتوا الفرصة للتواصل مع جماهيرهم عبر هذا الموقع، حيث أتاحوا كثير من صورهم وتابعوها بالمزيد حول فاعلياتهم وحفلاتهم وأحدثهم المهمة وما إلى ذلك، وقد حظى هؤلاء المشاهير بنسبة متباعات خيالية بلغت الملايين،

 

وقد ارتأينا من خلال هذا التقرير أن نستعر معكم اهم هذه الشخيات والحسابات التي تصدرت بالمتابعين في هذا الموقع الشهير.

 

1- انستجرام

الحساب الرسمي للموقع بطبيعة الحال هو المتصدر لعدد المتابعين، حيث يعرض الموقع لكثير من الصور المميزة والإبداعية، ويغطي كذلك كثير من الأمور الخاصة به، من حيث التحديثات والمميزات الجديدة، واستكشاف المزايا الجديدة القادمة وما إلى ذلك.

 

2- سلينا جوميز

 

سيلينا ماري غوميز هي ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، تجاوزت شهرتها كل الحدود وأثبتت جماهيرية ضخمة تعدت دلوتها إلى كل دول العالم، ولدت في 22 يوليو 1992 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت هناك بولاية تكساس، يذكر أن والدها من أصل ميكسيكي أما والدتها فهي من أصل أسباني.

 

3- تايلور سويفت

مغنية أمريكية شهيرة، حققت ألبوماتها كثير من الانتشار والإشادة في كل دول العالم، وبجانب كونها مغنية فهي كاتبة أغاني بوب ريفي كذلك، كما أن لها تجارب مماثلة ناجحة في عالم التمثيل، وهي من مواليد 13 ديسمبر 1989.

 

4- كيم كاردشيان

هي شخصية تلفزيون وممثلة أمريكية وشخصية شهيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها عارضة أزياء. يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم، لفتت الانتباه لها من خلال صداقتها بباريس هيلتون، ثم نمت شهرتها إلى أن تعدت كل الحدودن ولدت كاردشيان ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

5- أريانا غراندي

مغنية شهيرة وممثلة أفلام ومسلسلات ومسرح أمريكية إيطالية، كما امتهنت كذلك كتابة الأغاني، عُرفت غراندي بتأديتها لدور (كات فالنتاين) في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية “المنتصر”، المسلسل الذي حاز على نسب مشاهدة فائقة وشهرة واسعة.

 

6- بيونسي

مغنية وممثلة أميركية شهيرة حائزة على عشرة جوائز “جرامي”، كما حازت طوال تاريخها الحافل على أكثر من 500 جائزة من جهات وفي مواقع مختلفة حول العالم. ولدت ونشأت في هيوستنبولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

7- جاستن بيبر

مغني بوب أمريكي شهير تعدت شهرته الآفاق، ولد عام 1994 بدأ مشواره الفني من خلال اليوتيوب حظى بمشاهدات كثيرة ومتابعات جيدة، مهدت له الطريق سريعاً لينشط في ساحات الفن والغناء.

التعليقات مغلقة.