أفضل 7 هواتف ذكية من حيث أداء الكاميرا لعام 2017

أصبحت الهواتف الذكية وسيلة للتصوير بديلا عن الكاميرات في أغلب الأوقات، ويعتمد معظم مستخدمي الهواتف الذكية عند الإقدام على شراء هاتف جديد على البحث عن أفضل أنواع الهواتف من حيث أداء الكاميرا الخاصة به لذلك سنعرض لكم من خلال هذا المقال أفضل 7 هواتف ذكية من حيث أداء الكاميرا.

 

أفضل 7 هواتف ذكية من حيث أداء الكاميرا

 

iphone 7

أصدرت شركة أبل هاتفيها الذكيان أيفون 7 وأيفون 7 بلس واللذان يتميزان بخاصية مقاومة الماء وذلك في اليوم السابع من شهر سبتمبر لعام 2016، وما يتميز به هذا الإصدار الجديد أن به كاميرا لها عدستين ذات جودة عالية من حيث وضوح الصورة، والجديد بهذا الجهاز أن مدخل سماعة الرأس أصبح من نفس فتحة الشحن ويمكن أن يعمل بخاصية السماعات اللاسلكية.

 

HTC 10 EVO

يتميز هاتف الإتش تي سي بتصميم خارجي رائع وجذاب كما أنه توجد طبقة من زجاج من النوع جوريلا جلاس “5 والتي تعمل على حماية الشاشة الخارجية للجهاز، أما بالنسبة لأداء الكاميرا فالجهاز لديه كاميرتان واحدة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل كما بها فتحة عدسة 2.0 بالإضافة إلى مثبت صورة بصري بالإضافة إلى تقنية التركيز التلقائي، كما يحتوى هاتف إتش تي سي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

Huawei Mate 9

انتشر محبي أجهزة هواوي بجميع أنحاء العالم لما يتميز به من مميزات وتقنيات جعلته من الأجهزة المحببة لدى الكثير فهو يعمل بنظام شريحتين كما أن سمكه 7.5 مللم والكثير من المميزات الأخرى ، أما بالنسبة للكاميرا فالجهاز يحمل كاميرتان خلفيتين بدقة 20 / 12 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يوجد مثبت بصري وتقنية التركيز التلقائي.

 

LG G5

يضم الجهاز  هيكل من  المعدن بشكل كامل ويتوافر بالجهاز قارئ بصمات الأصابع، أما بالنسبة لأداء الكاميرا فسيتضمن الجهاز كاميرتين خلفيتين أحدهما بدقة 16 ميجا بيكسل والأخرى بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

Sony Xperia XZ & Xperia X Compact 

أطلقت شركة سوني هذين الإصدارين من خلال معرض إيفا الذي تم إقامته في مدينة برلين، وأهم ما يميز الجهازين الكاميرات فبهما كاميرا خلفية تصل دقتها لـ 23 ميجا بيكسل وأكثر ما تتميز به هذه الكاميرا قدرتها على التصوير مع الإضاءة الخافتة أما الكاميرا الأمامية دقة التصوير بها 13 ميجا بيكسل.

 

Samsung Galaxy S7 Edge

يتميز هذا الإصدار الجديد بمميزات كاميرا متقدمة حيث أن به كاميرا 12 ميجا بيكسل والأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يحتوي هاتف سامسونج على شهادة IP68 لمقاومة المياه حتى عمق 1.5 متر وذلك لمدة 30 دقيقة، كما أن الهاتف يدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، فضلاً عن شاشة منحنية من الجانبين.

 

Google Pixel XL

لدى هذا الجهاز الذكي كاميرتين الخلفية دقتها 12 ميجا بيكسل والأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وحصل هاتف قوقل على أداء عالي للغاية في اختبار الكاميرا، حيث تفوق على هاتف شركة هواوي  Huawei Mate 9.

 

التعليقات مغلقة.