أفضل 7 هواتف ذكية أقل من 200 دولار لعام 2017

انتشرت الهواتف الذكية بكثرة في أنحاء العالم وتتنافس الشركات المنتجة لأجهزة المحمول على إضافة تسهيلات ورفاهيات حتى تتناسب مع جميع الأذواق وتتماشى مع جميع الاستخدامات ولكن تتفاوت أسعار هذه الأجهزة على حسب إمكانياتها فمن خلال هذا المقال ستتعرف على أفضل 7 هواتف أقل من 200 دولار لعام 2017.

 

أفضل 7 هواتف ذكية أقل من 200 دولار لعام 2017

 

Moto G (الجيل الرابع)

انتشرت بكثرة هذه السلسلة من الهواتف الذكية نتيجة لبعض المميزات الموجودة بها مع تناسب أسعارها مع أكثر من فئة فسعر أخر إصدار منها يُقدر بحوالي 149 دولار للجهاز الذي تبلغ سعته التخزينية 16 جيجابايت أما الذي سعته 32 جيجا بايت فسعره حوالي 179 دولار، أما عن مميزاته فهو جهاز يعمل بنظام الأندرويد وذو معالج رباعي النواه وذاكرته العشوائية تصل لـ 2 جيجابايت ودقة الكاميرا الخلفية له 13 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية.

 

Honor 5X

يتبع هذا الجهاز شركة هواوي الصينية وقد نجحت هذه الشركة في وضع مقاييس جديدة لإنتاجها من الهواتف الذكية وإصدارها الأخير من الأجهزة المحمولة يبلغ ثمنه حوالي 190 دولار ويمتلك مميزات عديدة فهو ذو هيكل معدني بشكل كامل ويوجد قارئ للبصمة في الخلف وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل للأمامية.

 

Asus Zenfone 2

تنتجه شركة Asus والتي نجحت في بيع كميات كبيرة من هذا الإصدار نتيجة لما يتمتع به من مواصفات جيدة للكثيرين فسعر هذا الجهاز حوالي 162 دولار به شاشة دقتها 5.55 إنش وبه ذاكرة عشوائية بمساحة 44 جيجا بايت كما أن الجهاز به معالج رباعي النواه من إنتاج إنتل أما بالنسبة للكاميرات فالخلفية دقتها 13 ميجا بيكسل والأمامية دقتها 5 ميجا بيكسل.

 

XIAOMI Redmi Note 3 Pro

نجحت شركة شاومي الصينية في أن تصبح من أكبر خمس شركات لإنتاج الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة نظراً لقدرتها على تحقيق المعادلة الصعبة في إنتاج جهاز بمواصفات عالية وتقديمه للمستهلك بسعر أقل من 200 دولار، فهذا الإصدار تبلغ قيمته حوالي 182 دولار أما عن المواصفات فالجهاز ذو هيكل معدني كامل قياس شاشته 5.5 إنش مع معالج سداسي النواه من شركة كوالكوم وكاميرا خلفية بزاوية عريضة دقتها 16 ميجا بيكسل والأمامية دقتها 5 ميجا بيكسل ويوجد بالداخل بطارية سعتها 4000 مللي أمبير.

 

Moto G4 Play

وهو إصدار لشركة لينوفو والتي عرضته في الأسواق بأسعار مناسبة جداً لجميع الفئات وهو أقل من 200 دولار وهذا الجهاز يدعم شاشة بدقة HD مع معالج  Snapdragon 410 وذاكرة عشوائية بمساحة 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.

 

ZenFone 3 Laser

تتميز سلسلة هواتف ZenFone 3 بتصميمها المعدني الرائع، فمع هاتف ZenFone 3 Laser هناك مجموعة من المواصفات الممتازة جداً فالشاشة قياسها 5.5 إنش مع ذاكرة عشوائية مساحتها 2 جيجابايت وذاكرة تخزين مساحتها 32 جيجابايت ومتوافر به فتحة لبطاقات الميموري أما عن دقة الكاميرا الخلفية فتبلغ 13 ميجا بيكسل مع خاصية ليزر التركيز التلقائي مع ماسح ضوئي لبصمة الإصبع وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

SAMSUNG J7

تحرص شركة سامسونج دائماً على تطوير هواتفها لتصل بمستوى الأجهزة لمستوى يليق بالمنافسة فهذا الجهاز بمعالج ثماني النواه وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وشاشة مقياس 5.5 إنش كما أن بطاريته قوية جداً وسعره يقدر بأقل من 200 دولار.

التعليقات مغلقة.