أفضل 7 مناطق سياحية للسباحة في العالم

يذهب السياح إلى الأماكن السياحية التي تتميز بمسابح وبحيرات سياحية جذابة، يبحثون عن المتعة والاستمتاع بهواية السباحة والغطس وقضاء اجازة مميزة بين احضان الطبيعة، وتختلف المسابح في مواصفاتها واشكالها من مسبح لاخر، فأوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية اشهر سبع مناطق سياحية تحتوي على افضل مسابح في العالم، فكل من يراها يتمنى السباحة فيها.

 

أفضل 7 مناطق سياحية للسباحة في العالم

 

– غريس سانتوريني ، اليونان

من اكثر الأماكن السياحية هدوءا في العالم بحيرة غريس سانتوريني، والتي يذهب اليها ملايين السياح الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام والتمتع باجواء الطبيعة الهادئة من أجل الاستمتاع برياضة السباحة، وقضاء أمتع الاوقات وأسعد اللحظات.

 

– مسبح فندق سيزار اغوستوس ، ايطاليا

يتميز هذا المسبح بانه يطل مباشرة على خليج نابولي وساحل امالفي، فهو من أفضل الوجهات التي يأملها السياح لقضاء أوقات ممتعة وممارسة التأمل والسباحة في احضان الطبيعة.

 

– مسبح كامبريان ، سويسرا

يطل مسبح كامبريان على جبال الالب، حيث يقدم هذا المسبح فرصة الاستمتاع في المياه الساخنة والهواء الطلق والمناظر الرائعة الشاهقة، كما والاستمتاع بمناظر الثلوج المحيطة.

 

– حمامات باموكالي الساخنة ، تركيا

تعد مدينة باموكالى من أبرز المناطق في تركيا واكثرها أهمية التي تتميز بالحمامات الرائعة الحارة التي تجذب السياح من كل مكان في العالم لزيارتها من اجل الاستمتاع بمناظر الطبيعة الرائعة والعلاج بالمياه الساخنة.

 

– حمامات الحدائق المعلقة ، بالي

تعتبر حمامات الحدائق المعلقة واحدة من أروع وأرقى المنتجعات حول العالم، يأم السياح اليها ليستمتع بالسباحة وسط اجواء رائعة، حيث يمتلىء المكان بالأشجار فوق نهر سريع الجريان.

 

مسبح بارادايس ، جزر المالديف

يقدم مسبح بارادايس الشهير فرصة فريدة للسياح لقضاء اوقات ممتعة والتمتع بالطبيعة الخلابة ولون المياه الساحر وسط جزر المالديف، التي تعد اكثر المناطق السياحية الأكثر شهرة في العالم.

 

فندق خليج مارينا ساندرز، سنغافورة

يطل مسبح فندق خليج مارينا ساندرز على منظر الأفق الخلاب، اذ أنه يقع في أعلى مبنى مؤلف من 57 طابقاً مما يجعله مقصداً للسياح للذهاب والاستمتاع بالسباحة من جميع أنحاء العالم.

التعليقات مغلقة.