أفضل 7 ماركات عالمية للملابس الرجالية

أثبتت الدراسات أن ارتداء الرجال لملابس ذات ماركات عالمية مشهورة يزيد من الثقة بالنفس، ويساعد على إنجاز المهام بذهن صافي، كما أن الرجل المهتم بأناقته ومظهره العام يتقاضى راتباً أعلى من غيره، فإن كان معك المال الكافي فإنا سنقدم لك افضل 7 ماركات هي المستحوذة على السوق بفضل جودة خاماتها وروعة تصميماتها وذوقها الرفيع.

 

أفضل 7 ماركات عالمية للملابس الرجالية

ZARA

تأسست شركة ZARA الإسبانية عام 1975م على يد روزاليا ميرا وأرمانيكو أورتيجا، وتحتاج زارا أسبوعين فقط لابتكار منتج جديد وتسويقه وتوزيعه على مختلف المتاجر، على عكس ما هو شائع في وسط صناعة أزياء الموضة الذي يحتاج إلى 6 اشهرلإنتاج تصميمات جديدة، وتنج الشركة أزيد من عشرة آلاف تصميم جديد كل سنة.

 

 Dolce & Gabbana

أسسها المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا، جدير بالذكر أن دولتشي كان يحلم بالعمل كمصمم أزياء في شركة أرماني ((Armani، ولذا ذهب يوماً حاملاً لكتاب رسوماته المبتكرة إلى مقر الشركة ليريهم بعضاً من تصميماته، وبالفعل إستلم موظف الإستقبال الكتاب من دولتشي، ولكنه إلى يومنا هذا لم يعرف إن كانت الشركة رأت كتابه أم لا، والآن دورتشي وغابانا يديران صرحاً لصناعة الأزياء يعمل به أكثر من 3000 موظف.

 

Nike

تأسست شركة “نايكي” على يدي فيل نايت وبيل بووارمان عام 1964م تحت اسم (Blue Ribbon Sports) وبعد ذلك تم تغييرها إلى “نايكي” عام 1971م.
وتعتبر هذه الشركة الأمريكية المصنع الأكبر لإنتاج المعدات الرياضية في العالم، وواحدة من أكبر منتجي الملابس والأحذية الرياضية.
وحتى حلول عام 2012 بلغ عدد موظفي شركة “نايكي” 44 ألف موظفاً حول العالم وقد وصلت قيمة الشركة عام 2014 ل19 مليار دولار، مما جعلها تتربع على عرش شركات المعدات الرياضية.

 

Gucci


تم تأسيس شركة جوتشي الإيطالية على يد جوتشيو جوتشي عام 1921م، ومنذ تأسيس الشركة أصبحت عَلَماً في صناعة المنتجات الجلدية الفاخرة الموافقة لأحدث صيحات الموضة، وتعتبر جوتشي من أكثر الماركات الإيطالية شهرة حيث أن لديها أكثر من 270 متجر حول العالم، ووصلت قيمتها السوقية عام 2013 ل12 مليار دولار، بمبيعات تخطت ال4.7 مليار دولار، مما جعلها تحتل المركز الثامن والثلاثين في قائمة فوربس العالمية للعلامات التجارية.

 

Armani


تم تاسيس شركة “أرماني” الإيطالية على يد جورجيو أرماني، وتعمل الشركة على تصنيع الأثاث المنزلي، والإكسسوارات، وأدوات التجميل، والمجوهرات، والساعات، والنظارات، والأحذية، والمنتوجات الجلدية الفاخرة.

 

 Lacoste

أسس الصديقان رينيه لاكوست وأندريه جليير شركة “لاكوست” الفرنسية عام 1933م، وتنتج الشركة الملابس، والعطور، والساعات، وهي أيضاً صاحبة قمصان البولو الشهيرة.
في البداية قامت الشركة بإنتاج قمصان التنس ” لاكوست” المشهورة حالياً، ويذكر أيضاً أن أصدقاء رينيه كانوا ينعتونه بالتمساح لصلابته وعناده في ملعب التنس، ومن هنا خلق شعار “لاكوست” وهو التمساح الأخضر.

 

 Versace


اسس المصمم الاسطورة جياني فيرساتشي شركته العالمية عام 1978م بساعدة اخيه، ومنذ هذا الوقت اصبحت الشركة من الماركات الايطالية الاكثر شهرة في العالم، وتم افتتاح المتجر الرئيسي للشركة في برلين عام 1994م.

التعليقات مغلقة.