أفضل 7 تطبيقات للوحات المفاتيح على الأيفون

يأتي جهاز الأيفون بلوحة مفاتيح افتراضية، ولكن قد يحتاج المستخدم إلى تغيير لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفه والحصول على تطبيق لوحة مفاتيح بديل أكثر ملائمة لاحتياجات المستخدم من حيث الرموز التعبيرية، الثيمات الخاصة باللوحة، وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 تطبيقات للوحات المفاتيح على الأيفون ويمكنك اختيار ما يناسبك من تلك القائمة.

أفضل 7 تطبيقات للوحات المفاتيح على الأيفون

تطبيق SwiftKey

يعتبر تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey من أهم الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها في حالة كنت ترغب في الاعتماد على لوحة مفاتيح بديلة عن اللوحة الافتراضية على جهازك الأيفون، وتتميز اللوحة بتقديمها اقتراحات بالكلمات وتعمل بشكل دقيق وذلك بالإضافة إلى إمكانية تغيير لون الخلفية والتمتع بالعديد من الثيمات التي توفرها اللوحة، كما تمكنك اللوحة من التبديل السريع بين اللغات بالإضافة إلى التبديل بين الرموز التعبيرية بشكل سريع.

  • تطبيق Word Flow

يأتي تطبيق Word Flow في قائمة أفضل 7 تطبيقات لوحات المفاتيح على الأيفون وهو من تطوير شركة مايكروسوفت العملاقة، وتساعدك اللوحة على الكتابة بيد واحدة فضلاً عن اختيار طريقة الكتابة سواء قياسية، تحويل الكتابة إلى اليمين، أو تحويل الكتابة إلى اليسار، ويمكنك التطبيق من إضافة صورة خلفية من على جهاز الأيفون لتكون خلفية للوحة المفاتيح، كما يمكنك أيضاً تغيير ألوان اللوحة وإعداداتها بما يناسبك.

  • تطبيق Flesky

يمكنك من خلال تطبيق Flesky التبديل السريع بين الرموز التعبيرية والرسوم المتحركة حيث يمكنك من خلال نقرة زر واحدة تحويل اللوحة إلى لوحة ملصقات ووجوه تعبيرية وذلك بالإضافة إلى التحكم في الثيمات الخاصة بلوحة المفاتيح.

  • تطبيق Minuum

يختلف تطبيق Minuum عن باقي تطبيقات لوحات المفاتيح الأخرى، فهي لا تشبه في تصميمها التصميم القياسي المعتاد للوحات المفاتيح الأخرى حيث تحتاج إلى بعض الوقت للتعود على تصميمها، وتوفر اللوحة ميزة تخمين الكلمات أثناء الكتابة، كما توفر اللوحة مجموعة من الرموز التعبيرية المميزة والتي يحتاج إليها المستخدم لإضفاء مزيد من المرح على المحادثات.

  • تطبيق Gboard

قامت شركة قوقل بتطوير تطبيق Gboard لينافس أشهر تطبيقات لوحات المفاتيح، وتأتي لوحة Gboard بالعديد من المميزات والتي من أهمها إمكانية البحث المباشر من خلال جوجل دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق الذي تستخدمه، كما تمكنك اللوحة من مشاركة نتائج البحث وذلك دون الذهاب إلى تطبيق حرك بحث جوجل، كما تضم اللوحة العديد من الثيمات التي يمكنك الاختيار فيما بينها وذلك بالإضافة إلى توفير مجموعة من الرموز المتحركة والصور المتحركة.

  • تطبيق TouchPal Keyboard

يتميز تطبيق TouchPal Keyboard بسهولة الاستخدام أثناء الكتابة مع ميزة الانتقال بين الحروف بسهولة تامة لكتابة أي كلمة ترغب بها بالإضافة إلى توفير 800 وجه تعبيري، وتعتمد اللوحة على الذكاء الاصطناعي والذي يمكنها من التنبؤ بالكلمات التي ترغب في كتابتها وتصل نسبة التنبؤ إلى 90 في المئة.

  • تطبيق Keymoji

تساعدك لوحة المفاتيح Keymoji من تحويل الرموز التعبيرية إلى نصوص، كما يمكن للمستخدم التعامل مع اللوحة بشكل سريع ودقيق، ولمزيد من مقالات تكنولوجيا يمكنك زيارة القسم المختص من هنا.

التعليقات مغلقة.