أفضل 7 تطبيقات للوحات المفاتيح على الأندرويد

تضم أجهزة الأندرويد لوحة مفاتيح إفتراضية ولكن قد لا يتلائم المستخدم معها ويرغب في استبدالها بلوحة أخرى، ويمتلأ سوق قوقل بلاي بالعديد من تطبيقات لوحات المفاتيح والذي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، فاللوحة هي من تساعدك على الكاتبة بشكل سريع ومناسب ودقيق، لا تنسى أن تختار لوحة مفاتيح مناسبة لتساعدك على الكتابة والتواصل مع أصدقائك بشكل أكثر سلاسة بهاتفك الأندرويد، وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 تطبيقات للوحات المفاتيح على الأندرويد.

أفضل 7 تطبيقات للوحات المفاتيح على الأندرويد

  • تطبيق swiftlkey

تطبيق رائع واحتل مكانة كبيرة للغاية بين مستخدمي أجهزة الأندرويد فهو ذو كفاءة عالية،  ومن أهم تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد، فالتطبيق يضم مجموعة رائعة من المميزات، منها التصحيح بصورة تلقائية للكتابة على الهاتف، ويمكنك استخدام أداة الكتابة على التطبيق بكل سهولة.

  • تطبيق flesky

تطبيق رائع ويعد من أفضل التطبيقات للوحة المفاتيح بالأندرويد، فهو يوجد به مجموعة رائعة من المميزات كالتصحيح التلقائي ويمكنك إضافة مفرداتك بها، ويمكنك من الاختصار بالكتابة، كما يمكنك من حذف الكلمات الزائدة، ويمكنك أن تضيف عناصر متنوعة وجديدة للقاموس، ويدعم التطبيق أيضا الرموز التعبيرية وغيرها من المميزات الرائعة.

  • تطبيق hub

يعتبر تطبيق hub من تطوير شركة مايكروسوفت التي توفر لمستخدمي الأندرويد العديد من المميزات، فهي تتميز بسرعة الكتابة والدقة ويمكنك أن تشارك العناوين والمستندات وأيضا يساعدك على تبادل المعلومات التي تخص الاتصال من دفتر العناوين ويمكنك مشاركة ملفات office 365.

  • تطبيق ai.type

هو أحد تطبيقات لوحة المفاتيح المتوفرة للأندرويد، وهو يضم العديد من المميزات منها التصحيح الذكي التلقائي، ويوجد أيضا الكتابة التنبؤية التي تساعدك على الكاتبة فهي  تدعم أكثر من خمسين لغة ويمكنك تكوين التصميمات من خلال التطبيق، ويمكنك استخدام مجموعة كبيرة من الثيمات ومكتبة رسوم تعبيرية متعددة، ويدعم التطبيق الإملاء ومجموعة مختلفة من اللغات.

  • تطبيق swipe

هو من أحد أهم تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد، يمكنك استخدام التلويح في الكتابة من خلال التطبيق، والتطبيق يتيح أيضا الكتابة بالتلويح عند البدء، ويوجد به قواميس متعددة ويمكنك إضافة جميع المصطلحات والعبارات الجديدة المتنوعة، ويوجد به نظام للإملاء، ويمكنك من كتابة جميع الاختصارات الشائعة منها النسخ أو اللصق وغيرها.

  • تطبيق touch pay

هو من تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد، يمكنك التطبيق من التلويح للكتابة، كما يتيح لك التطبيق التصحيح التلقائي وأيضا يعمل على التنبؤ بما تريد كتابته، يمكنك استخدام القاموس الشخصي أيضاً من خلال هذا التطبيق ويمكنك من كتابة العديد من اللغات المختلفة.

  • تطبيق go keyboard

هو من أشهر تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد، فالتطبيق يتيح لك التلويح أثناء الكتابة، ويقدم العديد من الثيمات المختلفة، ويدعم التطبيق أكثر من 40 لغة، ويوجد به مكتبة ضخمة من رموز الإيموجي، ويمكنك أن تتصفح العديد من الثيمات من خلال التطبيق، ويمكنك استخدام الأشكال المختلفة والمرحة، فالتطبيق يتيح لك العديد من الرموز والصور المتحركة.

التعليقات مغلقة.