أفضل 7 تطبيقات لتعلم اللغات على الأندرويد

من أكثر الوسائل انتشاراً لتعلم اللغات الآن هي تطبيقات الهواتف الذكية المتاحة على العديد من المتاجر الإلكترونية سواء المجانية أو حتى المدفوعة، فقد أثبتت أن تعلم اللغات المتاحة ليس بالأمر الصعب كما يعتقد البعض، فالأمر يحتاج فقط لمزيد من العزيمة والإصرار على النجاح والوصول للهدف المطلوب وهو اتفان اللغات الأجنبية المختلفة، وسوف نستعرض فيما يلي أفضل 7 تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية على أنظمة الأندرويد المختلفة.

 

أفضل 7 تطبيقات لتعلم اللغات على الأندرويد

تطبيق Doulingo

يضم هذا التطبيق 3 لغات أساسية هي الإنجليزية والفرنسية وأيضاً الألمانية، إلى جانب العديد من اللغات الأخرى من خلال واجهة سهلة للمستخدم، وفكرة عمله تشبه كثيراً المعجم الناطق لتعلم اللغات وقواعدها المختلفة، ويطلق عليه التطبيق الشامل لتعلم اللغات، ومن المميز في هذا التطبيق أنه يشتمل على برنامج خاص بتعليم الحروف الأجنبية وبعض الكلمات البسيطة للأطفال.

 

تطبيق Mango languages

يتميز هذا التطبيق المجاني الرائع بأنه يركز على مفردات اللغة والقواعد النحوية، بل يتميز بإمكانية النطق السليم لأكثر من 30 لغة أجنبية وذلك من خلال عدد من الدورات التعليمية، حتى يُسهل على المتعلم اكتساب اللغة بكل قواعدها بطريقة أكثر فعالية وغير مملة.

 

تطبيق Babbel

يتميز هذا التطبيق الرائد في عالم تعلم اللغات بأنه يبدأ مع المبتدئين مراحل تعلم اللغات من الصفر وصولاً لمرحلة المحترفين، وهو يقدم أكثر من 13 لغة أجنبية ويمكنك من حفظ آخر الإعدادات والمراحل التعليمية التي وصلت إليها ومزامنتها مع أجهزتك المختلفة، ومن حيث الترتيب فقد سجل هذا التطبيق المركز الثالث على المتاجر الإلكترونية وتقييمه كأفضل تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية.

 

تطبيق Speaky

هذا البرنامج أكثر من رائع لتعلم اللغات على طريقة تبادل اللغات بين المتعلمين حول العالم، فهو عبارة عن شبكة تعليمية يضم جميع المشتركين من مختلف أنحاء العالم لكي يستفيد كل متعلم من لغة الآخر.

 

تطبيق Hello Talk

يتمتع هذا التطبيق بعدة مميزات هائلة منها خاصية المحادثات الصوتية بين المتعلمين ف المجموعة الواحدة، كما أنه يتيح خاصية مكالمات الفيديو سواء كنت في مجموعة أو منفرد، أو حتى تسجيل مقطع فيديو وإرساله لباقي المشتركين على التطبيق.

 

تطبيق Busuu

يمكن عن طريق هذا التطبيق الرائع تعلم قواعد جميع اللغات الأجنبية وكذلك مفرداتها، بالإضافة إلى أنه يقدم طرق جديدة ومسلية أثناء التعلم حتى لا يشعر المتعلم بالملل أثناء فتح التطبيق، وأكثر ما هو ممتع في هذا التطبيق أنه يحتوي على مجموعة من الاختبارات لقياس أدائك وتقدمك في تعلم اللغة، والحصول على الشهادات المعتمدة من مؤسسة McGrraw Hill.

 

تطبيق Rocket languages

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة لتعلم اللغة الإنجليزية واللغة الإيطالية بشكل أساسي، كما أنه يضم ما يزيد عن 30 لغة أخرى، يتميز بسهولة تعلم القواعد اللغوية والنحوية لكل لغة على حدة باستخدام طريقة التلقين الصوتي للمتعلم، كما أنه يضم عدد من الاختبارات والألعاب التعليمية.

التعليقات مغلقة.