أفضل 7 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد

أصبح الآن التصوير هو أداة لتسجيل أسعد وأهم اللحظات في حياة كل الأشخاص على مستوى العالم، ومع تطور إمكانيات الهواتف الذكية تطورت معها التطبيقات التي تدعم مجال التصوير ومن أهم هذه التطبيقات تطبيقات تحرير الصور للأندرويد نظراً لانتشار المهتمين بها حول العالم، وسنستعرض من خلال هذا المقال أفضل 7 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد.

أفضل 7 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد

  • تطبيق Candy Camera

من أهم وأحب التطبيقات وأكثرها انتشاراً بين مستخدمي الأندرويد وخاصة لصور السيلفي، فهو تطبيق ضم أكثر من شكل للمؤثرات التي يتم إضافتها للصورة مما يضفي عليها الكثير من البهجة الروعة، كما أنه يتميز بأن المستخدم من الممكن أن يقوم بالتعديل على الصورة عند التقاطها، وليس فقط التعديل على شكل الصورة بل أيضًا يمكن تغيير خلفية الصورة والاستعانة بالخلفيات الجاهزة الموجود داخل مكتبة التطبيق، والتغيير في حجم الصورة وأبعادها والتحكم في درجة سطوع الصورة.

  • تطبيق Pics Art

تطبيق مميز عن باقي تطبيقات مجال التعديل على الصور لما يحتويه من خاصية جديدة وغير متوفرة في كثير من التطبيقات ألا وهي إمكانية الرسم على الصورة التي تم التقاطها بكاميرا الجهاز أو الرسم على أي صورة تم التقاطها من قبل، كما أنه يحوي الكثير من المؤثرات التي تُضفي الكثير من الجمال على الصورة عند إضافتها لها كما يحتوي على خصائص أخرى يمكن اكتشافها عند تحميل التطبيق وتثبيته.

  • تطبيق Airbrush

من أحد أهم التطبيقات والمميزة في مجال التعديل على الصور لاحتوائه على مجموعة من الأدوات التي تساعد على التعديل على الصور بطريقة احترافية، فيمكن إزالة الخلفية ووضع خلفية جديدة كما يمكن التخلص من أي تفصيله صغيرة لا نريدها في الصورة وغير مرغوب فيها، ولكن هذا التعديل لا يمكن عمله إلا على الصور التي يتم التقاطها بالكاميرا الخلفية بالهاتف الموجود عليه التطبيق وهذا يُعتبر العيب الوحيد في هذا التطبيق.

  • تطبيق Photo Editor

يرجع سبب أهمية هذا التطبيق وشهرته نتيجة لقربه الشديد بينه وبين برنامج الفوتوشوب الشهير، فالتطبيق يحوي مجموعة كبيرة من الأدوات الموجودة في برنامج الفوتوشوب والتي يمكن من خلالها التعديل على الصور بطريقة احترافية فيمكن من خلاله تعديل الإضاءة في الصورة وتصحيح الألوان.

  • تطبيق Pixlr

تطبيق يضم الكثير من الأدوات المميزة التي تساعد في عملية التعديل على الصور بصورة سريعة، كما أنه يحوي العديد من المؤثرات والفلاتر التي تدعم عملية التعديل على الصورة، وهو تطبيق يمكن من خلاله دمج الصور في صورة طبقات ويمكن تحويل الصورة إلى رسومات من خلاله كما يمكن تركيب الصور والتعديل عليها بحيث تظهر بشكل أحسن وكل هذا يمكن عمله عن طريق الأدوات السريعة والمميزة التي يحتوي عليها هذا التطبيق المميز.

  • تطبيق snapseed

يتفوق هذا التطبيق على غيره من التطبيقات المتخصصة في مجال تعديل الصور في كونه ليس فقط يحتوي على فلاتر ومؤثرات عديدة بل إن تميزه يرجع لميزة التصحيح التلقائي التي تزيد من جودة الصورة كما أن هذه الميزة تعالج الكثير من الأخطاء الموجودة في الصور.

  • تطبيق VSCO cam

يتميز هذا التطبيق بسهولته واحتوائه على الكثير من الفلاتر والمؤثرات التي تُضيف للصورة الكثير من التعديلات التي تزيد من قيمة الصورة، كما يمكن من خلال هذا التطبيق المذهل تعديل الصورة بطريقة سهلة ورائعة تُمكن المستخدم من تنفيذ كل الأفكار التي تدور برأسه على الصورة لذا فهو مهم جداً لمحترفي التصوير، ولمزيد من مقالات تكنولوجيا يمكنك زيارة القسم المختص من هنا.

التعليقات مغلقة.