أفضل 7 تطبيقات رمضانية لهواتف الأيفون

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يحتاج المستخدمين إلى مجموعة من التطبيقات التي تساعدهم في تنفيذ أهدافهم خلال الشهر الفضيل، ومع زيادة اعتماد المستخدمين على الهواتف الذكية ينعكس ذلك على أيضا على استخداماتهم خلال شهر رمضان، فيحتاج المستخدم إلى تطبيقات خاصة بالقرآن الكريم، وأخرى للأدعية وغيرها من التطبيقات المفيدة، وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 تطبيقات رمضانية لهواتف الأيفون.

أفضل 7 تطبيقات رمضانية لهواتف الأيفون

  • تطبيق Muslim Pro – Ramadan 2017

يعتبر تطبيق Muslim Pro – Ramadan 2017 تطبيق متكامل يوفر للمستخدمين جميع ما يحتاجون إليه خلال شهر رمضان الكريم بداية من توفير إمساكية رمضان بالإضافة إلى توفير المعلومات الدقيقة حول موعد الصلوات مع توفير إشعارات مرئية ومسموعة للأذان ويمكن للمستخدم اختيار المؤذن الذي يفضله من القائمة التي يوفرها له التطبيق، ولا يقتصر التطبيق على ذلك فقط بل يقدم التطبيق القرآن الكريم بشكل كامل مع توفير تلاوة له وذلك إلى جانب المسبحة الإلكترونية مع توفير آلة حاسبة الزكاة، كما يدعم التطبيق مجمعة من اللغات بما في ذلك العربية، الإنجليزية، والفرنسية، وغيرها من اللغات.

  • تطبيق إمساكية

يوفر تطبيق إمساكية للمستخدمين إمكانية الحصول على تقويم شهر رمضان بالإضافة إلى تحديد موعد الإفطار والصيام فضلاً عن مواعيد الصلوات بشكل دقيق، كما يقدم تطبيق إمساكية الأذكار الرمضانية التي يحتاج إليه المستخدم مع توفير ميزة تحديد اتجاه القبلة والمسبحة الإلكترونية.

  • تطبيق Ramadan Times

يقدم  تطبيق Ramadan Times للمستخدمين إمكانية الحصول على مواعيد التقويم الهجري خلال شهر رمضان بالإضافة إلى الحصول على تنبيهات قبل موعد الإفطار والسحور بالإضافة إلى واجهة التطبيق البسيطة.

  • تطبيق Quran – Ramadan

من خلال تطبيق Quran – Ramadan ستتمكن من قراءة القرآن الكريم في أي وقت وفي المكان الذي تحدده حيث يوفر لك التطبيق إمكانية الاستماع إلى تلاوة القرآن الكريم والذي يمكنك من اختيار القارئ المفضل إليك من القائمة التي يوفرها لك التطبيق.

  • تطبيق السلام

يحتوي تطبيق السلام على كل ما يحتاج إليه المسلم خلال شهر رمضان الكريم، فالتطبيق يضم أكثر من 65 محطة إذاعية إسلامية بالإضافة إلى أكثر من 130 دعاء من حصن المسلم فضلاً عن  مواعيد الصلاة وتوفير نسخة من القرآن الكريم مترجمة إلى أكثر م 30 لغة مع تفسير آيات القرآن الكريم وتوفير المسبحة الإلكترونية وآلة حاسبة لتحديد الزكاة.

  • تطبيق أذكار

يحتوي تطبيق أذكار على كافة الأدعية والأذكار الهامة من القرآن والسنة بما في ذلك أذكار الصباح والمساء، وأذكار النوم والرقية الشرعية وغيرها من الأدعية الهامة للمسلم خلال شهر رمضان الكريم.

  • تطبيق زاد الصائم

يتيح لك تطبيق زاد الصائم الحصول على 30 نصيحة هامة خلال شهر رمضان الكريم يساعدك على إتمام أهدافك المنشودة خلال الشهر الفضيل، مع توفير مجموعة من الخلفيات الرمضانية المميزة للمستخدمين وتضفي جو من البهجة والسرور على هاتفهم الأيفون، ولمزيد من مقالات تكنولوجيا يمكنك زيارة القسم المختص من هنا.

التعليقات مغلقة.