أفضل 7 تطبيقات رمضانية لهواتف الأندرويد

شهر رمضان المبارك على الأبواب ، ونقدم لكم أفضل  7 تطبيقات لشهر رمضان على هاتفك الأندرويد حتى تساعدكم على الصيام وتنفيذ أهدافكم خلال الشهر الفضيل من قراءة القرآن والأذكار وغيرها من الأهداف المختلفة.

وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 تطبيقات رمضانية لهواتف الأندرويد ويمكنك اختيار ما يناسبك من تلك التطبيقات وتثبيتها على هاتفك الأندرويد.

أفضل 7 تطبيقات رمضانية لهواتف الأندرويد

  • تطبيق ramadan legacy

التطبيق الأول وهو عبارة عن تطبيق يتم تثبيته على الهاتف ونبدأ في استخدامه وهو يساعد المسلم على قراءة القرآن الكريم ويعمل على التنبيه بكل الأوقات المهمة ويمكن ضبط أوقات الصلاة وصلاة التراويح ويمكنك تسجيل كافة النشاطات اليومية وهذا ليمكنك من معرفة كم العبادات التي قمت بها طوال الشهر من خلال جدول زمني.

  • تطبيق muslim pro

وهو عبارة عن تطبيق يعمل على إظهار وقت الإفطار ووقت الإمساك ويعرفك مواعيد الصلوات الخمس بالدقيقة ويمكنك أن تستخدم التطبيق في تشغيل القرآن الكريم واستماع أفضل التلاوات، ويوفر أيضاً التطبيق كتاب حصن المسلم ويشرح معاني أسماء الله الحسنى ويحتوي التطبيق على أقوى للترجمات للقرآن الكريم، ويدعم أيضا العديد من اللغات كالعربية والإنجليزية وغيرها.

  • تطبيق mp3 quran

وهو عبارة عن تطبيق يمكنك من استماع أكثر من مائة قارئ للقرآن الكريم ويمكنك أن تقوم بتحميل التلاوات وحفظها على هاتفك وتستمع مرات أخرى حتى وإن لم يتوافر لديك إنترنت يمكنك أن تسمعها لأنها محملة على جهاز الأندرويد وتكون معك طوال اليوم ويمكنك إرسالها لأصدقائك.

  • تطبيق صلاتك

هو أروع تطبيق للأندرويد في رمضان الكريم وهو يساعدك على معرفة مواعيد الصلاة وهذا من خلال تحديد الموقع الجغرافي وحساب مواعيد الصلوات الخمس بالدقيقة وأيضا يوفر لك التنبيهات على مدار اليوم ويمكنك معرفة أقرب مسجد من خلال التطبيق وتحديد القبلة بشكل صحيح.

  • تطبيق رسائل رمضان

من أفضل التطبيقات الرمضانية على الأندرويد فهو يعمل على تنبيهك بأقوى الرسائل والتهنئة القوية التي سوف تنال إعجاب جميع من هم حولك ويمكنك أن ترسل لأصدقائك أرق التهاني والمسجات بمناسبة شهر رمضان الكريم والبرنامج يوفر أفضل الصور عن شهر رمضان المبارك ويمكنك أن تشاركها مع تطبيقات أخرى أو ترسلها عبر برنامج واتساب، كما يمكنك من معرفة إمساكية رمضان وأيضا يعرفك موعد الإفطار وموعد الإمساك لأكثر من 250دولة حول العالم وسوف تحصل على تنبيهات يوميا بموعد الإفطار وأيضا موعد الإمساك، ويمكنك متابعة الأذكار وأيضا ينبهك بموعد الزكاة.

  • تطبيق quran for android

هو تطبيق رائع من تطبيقات رمضان للأندرويد يمكنك من استماع القرآن الكريم من خلال صور واضحة جداً ويمكنك أيضا استماع القرآن الكريم بصورة رائعة، ويمكنك التطبيق من استماع 15تلاوة مختلفة، ويمكنك من ترجمة الآيات القرآنية.

  • تطبيق  azkar

يتيح هذا التطبيق للمستخدم الاطلاع على جميع الأدعية وعلى أيضاً الأذكار الخاصة التي تخص كل من الصباح والمساء وتتوفر أيضا صوتياً وتكون مترجمة للإنجليزية أيضاً وهي تساعد على الدعاء، ولمزيد من مقالات تكنولوجيا يمكنك زيارة القسم المختص من هنا.

التعليقات مغلقة.