أفضل 7 أماكن سياحية في دبي

تحتوي مدينة دبي على العديد من الأماكن السياحية المبهرة والتي تتنوع بين ناطحات السحاب أو مراكز التسوق والتي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم، وتتميز مدينة دبي بتصاميمها الهندسية المختلفة عن باقي تصاميم مدن الإمارات، وفي دبي ستتمكن من ممارسة كافة الأنشطة التي ترغب بها من ممارسة التزلج على الجليد وقضاء وقت ممتع على شواطئها الخلابة أو التجول في مراكز التسوق التي ستبهرك بما تقدمه لك ولن تشعر وأنت داخل دبي بأنك غريب بداخلها فيتميز شعبها بكرم الترحاب الذي يشعرك كما لو أنك داخل وطنك، وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 أماكن سياحية في دبي.

أفضل 7 أماكن سياحية في دبي

  • برج العرب

يعتبر برج العرب من أفضل 7 أماكن سياحية في دبي، فمن خلال زيارة ذلك البرج ستتمكن من مشاهدة دبي بأكملها أمامك مما يجعله من أهم عوامل الجذب السياحي في الشرق الأوسط، كما يمكنك التقاط أفضل الصور خلال الليل، ويضم برج العرب فندق 7 نجوم يوفر لك خدمة عالية الجودة، أما من ناحية التصميم فالبرج يأتي على شكل شراع ويقدر ارتفاعه بـ 321 متر.

  • برج خليفة

يعتبر برج خليفة من أهم المعالم السياحية ليس فقط داخل دبي بل وفي العالم أجمعه، ويتميز البرج بتصميمه المميز وهناك ستتمكن من قضاء الوقت الممتع لما يحتويه البرج من مولات ومراكز للتسوق.

  • نافورات دبي

تعتبر نافورات دبي الراقصة من أهم الأماكن السياحية في دبي وتتميز نافورات دبي بأنها أكبر نافورة راقصة حول العالم والتي تقع على مساحة 30 فدان ويمكنها دفع الماء إلى حوالي 150 متر وتتميز بألوانها الخلابة التي ستدهشك بما ستراه.

  • القرية العالمية

تعتبر القرية العالمية من أهم مناطق الجذب السياحي في دبي وفي الإمارات بأكملها وهناك يمكنك ركوب الخيل أو الاستمتاع بالعروض النارية ويرجع عمر تلك القارية ما يقرب من 15 عاماً ويتم تطويرها بشكل دائم لتكون من أهم عوامل الترفيه داخل مدينة دبي.

  • جزيرة النخيل

تحتوي جزيرة النخيل على مراكز مختلفة للتسوق وذلك فضلاً عن مجموعة كبيرة من المطاعم والمنتجعات الصحية والتي تجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي بالإضافة إلى حمامات السباحة والحدائق مما يُمكن للسائحين الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية وقضاء الوقت الممتع على شواطئ الجزيرة الرائعة.

  • خور دبي

يعتبر خور دبي من أهم الأماكن السياحية في دبي ويحتوي خور دبي على العديد من الأماكن الجذابة في دبي والخور عبارة عن لسان بحري يمر وسط مدينة دبي وهناك يمكن للسائحين الاستمتاع بالمراكب الشراعية ومشاهدة تراث دبي على ضفافه.

  • وادي ويلد دبي

يحتوي وادي ويلد دبي بالعديد من عوامل الجذب السياحي داخل دبي حيث يمكنك ممارسة الألعاب المائية المميزة وذلك بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الترفيهية والذي يبلغ عددها 30 لعبة، كما يقع وادي ويلد دبي أمام فندق العرب.

التعليقات مغلقة.