أفضل 7 أفلام للممثل العالمي ويل سميث

يعتبر ويل سميث من أبرز نجوم هوليوود وأشهرهم، فطالما عرفت شخصيته الساحرة أمام الكاميرا وخلفها أيضا، وذلك بسبب الأداء الرفيع في معظم أفلامه التي شارك فيها، ونذكر نبذه عن النجم ويل سميث حيث بدأ حياته الفنية كمغني راب وأستمر في ذلك الى أن شارك في مسلسل عام 1990م وكان هذا بداية أعماله الفنية كممثل ويعتبر ويل سميث من أكثر الممثلين القادرين على جذب المشاهدين والأيرادات لأفلامهم، وفيما يلى نستعرض معكم أفضل سبعة أفلام لهذا النجم الصاعد.

 

أفضل 7 أفلام للممثل العالمي ويل سميث

 

– Independence Day

من أهم الاعمال السينمائية التي شارك فيها ويل سميث في بداية مسيرته، وهو من تلك الأفلام التي تتحدث عن الغزو الفضائي في أبسط صوره وكان هذا في عام 1996م، مع إضافة قليل من الأكشن والتشويق خرج الفيلم بأرباح وتقييم جيد جداً، وخرج الجزء الثاني للنور عام 2016م أي بعد 20 عاماً، إذ حصد الأخير جائزة الأوسكار عن المؤثرات البصرية.

 

– Hancock

لايعتبر هانكوك من الأفلام الخارقة، وشخصيته الرئيسية لاتعتبر كبطل خارق حقيقي نظراً لطبيعتها، ولكن مع تقديم ويل سميث لهذه الشخصية أصبح الفيلم رائع وكوميدي، كان هذا الفيلم عام 2008م بعد جلوس نصه في معضلة الإنتاج، وحقق الفيلم نجاحاً باهراً لكنه لم يسلم من النقاد.

 

– Ali

كان لويل سميث لحظات كبيرة في مسيرته، حينما تفوق على نفسه وعلى أدائه ليبدع لنا بعض الأدوار السينمائية، وبالتالي حصل على ترشيح في عالم جوائز الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي، ويتحدث الفيلم عن قصة الملاكم الشهير محمد علي كلاي وسيرته الذاتية، ويضيف الفيلم بعض الأبعاد الدرامية والسياسية الرائعة .

 

– Men in Black III

وهو الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة المقتبسة عن قصص مصورة تتمحور بشكل رئيسي عن الخيال العلمي والمخلوقات الفضائية التي تعيش معنا علي كوكب الأرض وخارجه أيضا، وأتى هذا الفيلم بعد 10 سنوات من الجزء الثاني منه، إذ يعتبر مليء بالأكشن والمتعة والتشويق والكوميديا الرائعة التي تم تقديمها في عالم الخيال العلمي.

 

– IRobot

وهو من تلك الأفلام التي جمع ويل سميث قدراته التمثيلية الرائعة وأسلوب الأكشن الذي طالما ظهر به، يتحدث الفيلم عن تفوق الذكاء الإصطناعي لمجموعة من الرجال الآليين وما لحق بهذه الفكرة من مشاكل متعددة، ترشح هذا الفيلم لجوائز الأوسكار عن المؤثرات البصرية ولكنه لم يحصل عليها.

 

– Seven Pounds

إضافة درامية كبيرة في مسيرة الممثل ويل سميث والتي تمحورت بشكل كبير على أدائه بالإضافة الي القصة العاطفية الدرامية القوية، تتحدث عن شخص يعمل علي تغيير حياة سبعة أشخاص لأسباب سنعرفها لاحقا عند مشاهدة الفيلم، إذ حقق نجاحاً رائعاً ونال ويل سميث الكثير من المدح على أدائة الدرامي الأكثر من رائع في هذا الفيلم.

 

– I Am Legend

تمركز الفيلم بشكل رئيسي على شخصية واحدة، و قدم ويل سميث أداء فوق الرائع، فقام الممثل بأداء غير متوقع وبكل مثالية حيث حقق هذا الفيلم مكاسب مادية ونقدية كبيرة جدا، ويتمنى الكثير ممن يتابعون الأفلام أن يقوموا بصنع جزء ثاني له، إذ تدور أحداث الفيلم حول فيروس خطير تم ابتكارة لشفاء مرضى السرطان لكنه تحول إلى فيروس خطير يحول الناس إلى وحوش زومبي. إذ يعمل سميث وحيداً على ابتكار علاج بالإضافة الي محاربته تلك المخلوقات بسبب الفيروس من أجل النجاة.

التعليقات مغلقة.