أفضل ٧ هواتف ذكية يمكنك شرائها بسعر منخفض التكلفة لعام 2017

امتلاك هاتف ذكي كان يمثل مشكلة كبيرة في الماضي فكان عليك أن تلتزم بعقد لمدة عامان أو تدفع ما يقارب من 600 دولار أو 800 دولار كاملة ولكن في الآونة الأخيرة أصبح يمكنك امتلاك هاتف ذكي بكل بساطة وبسعر منخفض ورائع نظراً لتعدد الشركات، قد يكون السعر مناسب لبعض الأشخاص وغير مناسب للبعض الأخر فمثلا 300 دولار يكون مناسب لفئة دون الأخرى واليوم سوف نتعرف على هواتف ذكية لا يتعدى سعرها المائتان دولار.

 

أفضل ٧ هواتف ذكية يمكنك شرائها بسعر منخفض التكلفة لعام 2017

 

Moto g4 play

هاتف لينوفو Moto g4 play تم إطلاقه في السوق بسعر بسيط أقل من  200 دولار وهو يتميز بتصميم مألوف ومواصفاته هي ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجا بايت ويوجد بالهاتف كاميرا خلفية بدقة  8 ميجا بيكسل وما يميز هذا الهاتف عن غيره الحصول على بطارية 2800ميلي أمبير/ساعة ويمكنك إزالتها، كما أن سعره أقل من 200 دولار .

 

Honor 5x

قامت شركة هواوي بالإعلان عن طرح هاتف honor 5  بالأسواق منذ عدة أشهر ماضية وسوف يكون بسعر أقل من  200 دولار ومن مميزات الهاتف بطاقة sim مزدوجة وهو مصنوع من المعدن ويوجد به ذاكرة تخزين 16جيجا بايت قابلة للتوسع حتى 128 جيجا بايت  وكاميرا خلفية بدقة  13ميجا بيكسل و2جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية 3000 ميلي أمبير/ساعة ولكنها غير قابلة للإزالة.

 

Zenfone 3 laser

الهاتف مصمم من المعدن بشكل لا يقاوم و به مجموعة من المميزات الخيالية منها كاميرا خلفية بدقة  13ميجا بيكسل ويوجد بها ليزر للتركيز التقائي لالتقاط الصور والفيديو ويوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ويوجد بالهاتف ماسح ضوئي لاستخدامه في بصمة الإصبع أقل ويمكنك شرائه بسعر أقل من 200 دولار.

 

Moto g4 plus

هو من أفضل الهواتف الذكية المتاحة حالياً ويوجد بسعر متوسط يناسب الجميع ويوجد بالهاتف مجموعة من المميزات منها كاميرا خلفية بدقة 16ميجابيكسل رائعة وشاشة بحجم كبير وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ويأتي مع الهاتف جهاز الاستشعار الخاص ببصمة الإصبع وسعر الهاتف أقل من 300 دولار.

 

Moto X Style

يوجد بالهاتف كاميرا خلفية بدقة عالية 21 ميجا بيكسل مما يجعله من أفضل الهواتف وشاشة  quad hd بحجم كبير 5.7 بوصة ويمكنك اختيار اللوحات الخلفية للهاتف أو الأمامية ويمكنك أن تختار اللون المفضل لديك وسعر الهاتف أقل من 300 دولار.

 

Axon 7

النسخة الأولى للهاتف كانت في عام 2015 ولكن كان بها بعض العيوب و كان لا يقبل ذاكرة خارجية للتوسيع ولكن الهاتف الجديد قام بإصلاح كل ذلك مع وضع مميزات جديدة ذاكرة توسيع تصل إلى 256 جيجا بايت مما يعني أنه هاتف ممتاز ويوجد به بطارية تكفي ليوم كامل دون الحاجة للشحن وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وسعره لا يتعدى 400 دولار.

 

Honor 8

هواوي تقدم مجموعة من الهواتف الذكية التي يمكنك شرائها بسعر منخفض رغم أنها تحمل تصميم رائع وكاميرا بدقة عالية ويوجد بهاتف مكبر خاص بالأشعة تحت الحمراء وبذلك فهو يتميز عن باقي الهواتف والهاتف به كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعره أقل من 400 دولار.

 

التعليقات مغلقة.