أشهر 7 قنوات كوميدية على يوتيوب

يُعد موقع يوتيوب حالياً ساحة حرة، يتمكن أي شخص من خلالها من إبراز مواهبه وعرضها على جمهور عريض من المتابعين، بكاميرا موبايل بسيطة يمكنك تصوير ما تريده تصويره من فقرات تمثيلية أو عروض إبداعية، أو بعض الأفكار التي تريد عرضها على الناس ومناقشتها، بات الأمر سهلاً جداً أكثر من أي وقت مضى، لذا فقد برز خلال السنوات القلية الماضية عدد من الأشخاص الذين تعدت شهرتهم الآفاق من خلال فقط قنواتهم على يوتيوب وما يقدمونه عليها من محتوى، والمحتوى الساخر الكوميدي في أي مكان حتى يوتيوب من أكثر الأشياء التي تلفت الانتباه وتجذب أنظار الجمهور وقلوبهم لمتابعتها، وقد استطاع عدد كبير من الشباب من تخطي كل الاختبارات الصعبة للتقبل من قبل الجمهور، ووصلوا بالفعل إلى قلوبهم وتربعوا على عرش مشاهير اليوتيوب من حيث المتابعة والتأثير في المشاهدين،

 

وبعد بحث وتقصي أعددنا لكم هذا التقرير حول أشهر اليوتيوبر والقنوات الكوميدية الساخرة على يوتيوب.

 

1- أحمد رأفت

من أكثر اليوتيوبر شهرة ومتابعة على يوتيوب، يتميز رأفت بشخصية كومدية مرحة تجعلكلا تتابعه مرة إلا وتتابعه بعدها مرات، يعرف كذلك بمذيع الشارع، والفكرة التي تعتمد عليها فقراته هي تفاعلات الجمهور معه في الشارع من خلال أسئلة ساخرة يوجهها لهم، وبخفة دمه المعهوده يضفي على حلقاته كثير من المرح والمتعة، ويجبرك في النهاية على الابتسامة.

 

2- شادي سرور

كومديان مصري شاب حققت مقاطعه المرئية أعلى نسب مشاهدة واهتمام، يقدم كثير من الفقرات المميزة عبر تجسيده أكثر من شخصية في المقطع الواحد، معظم مقاطعه تقدم محتوى يناقش كثير من العادات المألوفة والمشاكل المعتادة التي تواجه الشباب، لذا فالإقبال على قناته لا يتوقف كونها تتناغم ما يريده الشباب.

 

3- مسامير

هي قناة مميزة للرسوم المتحركة يتم معالجة مقاطعها وإنتاجها بواسطة إستوديو ميركوت، ويتميز محتوى هذه القناة بالسخرية والكوميديا المحببة، وتدور معظم مقاطعها في إطار المجتمع الخليجي وما يتخلله من معاملات وأشياء تثير الضحك والمتعة، وقد لاقت هذه القناة إقبالاً كبيراً نظراً لاحترافيتها الشديدة.

 

4- البلاتوه

هو في الأصل برنامج مصري يُعرض على قناة النهار المصرية، لكنه تحظى قناته ومقاطعه على يوتيوب بمشاهدة عالية، نظراً لما يتمتع به مقدمه من طلاقة ومهارة كبيرة جداً في إضحاك الناس.

 

5- إيش اللي 

قناة كوميدية سعودية على يوتيوب تقدم مقاطع مرئية ساخرة من تقديم بدر صالح و يعده عدد من الشباب السعودي، تخظى بمتابعة تتعدى اكثر من مليونين و مئتي ألف مشترك.

 

6- خرابيش

شركة خرابيش للإنتاج الكوميدي و الإبداعي، انطلقت من الأردن منذ سنوات عديدة، وقدمت إلى شاشة التلفزيون كثير من النجوم الصاعدين حالياً.

 

7- علاء وردي

شاب إيراني مقيم في السعودية اجتذ إليه كثير من المتابعين عبر موهبتة عالمية تخطت الشرق الاوسط، بعدد عدد من المقاطع التي قلد فيها وببراعة عدد من الأغاني العالمية بدون آلاتها الموسيقية، ورغم هذا لن تجد فرقاً كبيراً بينها وبين الأصلية.

 

التعليقات مغلقة.