أشهر 7 أماكن سياحية في ماليزيا

تعتبر دولة ماليزيا واحدة من أهم الوجهات السياحية الأكثر رواجاً للسائحين من مختلف أنحاء العالم، وتمكنت ماليزيا من حفر مكان في قائمة الوجهات السياحية، وتتميز ماليزيا بمناخ مناسب طوال العام، كما أنها تضم الكثير والكثير من الفنادق والأنشطة والأماكن السياحية الخلابة، كما تتميز ماليزيا بأنها من الوجهات منخفضة التكلفة، وخلال المقال سنتعرف على أشهر 7 أماكن سياحية في ماليزيا.

إذا كنت تخطط للسفر في رحلة خارج دولتك والاستمتاع بالمناخ الرطب والأماكن السياحية الخلابة ولكن دون انفاق الكثير من المال، فيمكنك التفكير في السفر إلى دولة ماليزيا، حيث تضم ماليزيا العديد من الأماكن السياحية الخلابة التي تمكنك من قضاء وقت ممتع هناك، وخلال المقال سنتناول أهم الوجهات السياحية الخلابة والمدهشة داخل دولة ماليزيا.

أشهر 7 أماكن سياحية في ماليزيا

 

  • برج Menara Kl

يقع برج Menara Kl وسط كوالالمبور ويعتبر أعلى مبنى في ماليزيا وخلال ذلك البرج يتمكن السياح من مشاهدة كوالالمبور من الأعلى، كما يضم البرج مناظير يمكنك استخدامها لمشاهدة المدينة، ويضم البرج مطاعم ومجموعة من المقاهي بالإضافة إلى محلات لبيع التحف.، ويعتبر البرج من أهم الأماكن السياحية في دولة ماليزيا.

  • Twin tower

يعتبر Twin tower من أشهر 7 أماكن سياحية في ماليزيا ويعد أعلى ناطحة سحاب في العالم، ويتكون المبنى من 88 طابق ولكن الحد الأدنى المسموح للصعود إليه أربعين طابق فقط، وهناك سيتمكن السياح من التقاط الصور التذكارية لمدة خمس دقائق فقط.

  • كهوف باتو

تعتبر كهوف باتو من أشهر 7 أماكن سياحية في ماليزيا وهو عبارة عن معبد للهنود ويوجد داخل المعبد مغارة، وهناك ستتمكن من مشاهدة طقوس الهنود الدينية المختلفة وشراء الهدايا التذكارية المختلفة من المحلات الموجودة داخل المغارة الواسعة.

  • Genting highland

عبارة عن مرتفعات تكسيها الخضرة، ويوجد هناك مدينة للألعاب وفنادق بالإضافة إلى مطاعم صينية ويمكنك الوصول إليها باستخدام التلفريك، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام الصيني والاستمتاع بمشاهدة المدينة من أعلى عند ركوب التلفريك.

  • مدينة الألعاب وندر لاند

تعتبر مدينة الألعاب وندر لاند من أهم الأماكن السياحية في ماليزيا  ومن أكثر الأماكن رواجاً بالسياح من مختلف أنحاء العالم في ماليزيا فهناك يُمكنك قضاء الكثير من الوقت في ذلك المكان الترفيهي، فهناك يوجد مجمع للتسوق ومدرسة مخصصة لتعلم التزلج فهناك بحيرة تقف بها القوارب.

  • المتحف الوطني

يقع المتحف الوطني في وسط مدينة كوالالمبور تحديداً في مدينة دمنسارا، ويعتبر من أهم الأماكن الحضارية هناك والتي تجمع بين التراث الحضاري على مر التاريخ، ويعكس تطور الحياة في ماليزيا.

  • حديقة Taman Burung

توجد Taman Burung في وسط المدينة وهي عبارة عن حديقة للطيور وعند تواجدك في الحديقة ستتمكن من مشاهدة الطيور المختلفة، فهناك توجد شبكة شفافة لمنع الطيور من الخروج من الحديقة، كما توجد الشلالات الصناعية والجسور المعلقة.

التعليقات مغلقة.