أجمل 7 أماكن خلابة في كرواتيا

يوجد بساحل كرواتيا العشرات من الجزر الجميلة ، فهناك جزر صغيرة رائعة ومزدهرة وأخرى في القرى القديمة، كرواتيا تتميز بجمال خاص خصوصا مع المباني الحجرية التي لا مثيل لها والحياة البرية على ضفاف بحر الادرياتيكي الأزرق والساحل الكرواتي بالبحر ألكريستالي، تعد كرواتيا من أجمل البلاد السياحية بقارة أوربا وموقعها يجعلها من أجمل الأماكن لقضاء عطلة مع العائلة حيث مواقع اليونسكو والعديد من السواحل الريفية المتألقة يمكنك اختيار المنتجع السياحي المناسب لك واختيار عدد الغرف والطعام كما يوجد بها العديد من الفنادق المميزة والتي تعمل على تقديم خدمات رائعة لجميع الفئات وتحرص الفنادق على تقديم عروض لا تقاوم للعائلات كما أن هناك خدمات تخص مجالسة الصغار.

يوجد بكرواتيا العديد من مواقع اليونسكو التي تهتم بالأماكن الأثرية وخصوصاً بمدينة تروجير والتي يوجد بها العديد من الكنائس الرومانية الرائعة والكثير من القصور والأديرة والنوافير التي تتمتع بخلفية مذهلة وجميلة في المدينة القديمة في دوبروفنيك، كما أنه يمكنك التوجه للساحل للاستمتاع بالشواطئ الرائعة والرمال والمياه الزرقاء، في هذا المقال سوف نتعرف على أهم 7 أماكن خلابة في كرواتيا.

 

أجمل الأماكن في كرواتيا

 

دوبروفنيك

تعتبر دوبروفنيك بمثابة لؤلؤة ساحل البحر الدرياتيكي الأزرق وهي تقع في جنوب دالماتيا و لها تاريخ سياسي وتاريخ ثقافي أيضا وبعض الحدائق المشهورة بالعالم بأسره وتعد من أهم المدن في أوربا لأنها جذابة جدا للسائحين.

 

ميدولين استريا

هي قرية صغيرة المساحة  تختص بصيادة الأسماك وبعيدة عن بولا ببعض الكيلومترات وفي السنوات العشر الماضية تطورت الإمكانيات السياحية في قرية ميدولين وأصبحت الآن منتجع سياحي هام.

 

 جزيرة كرك

هي أكبر جزر إفريقيا في كرواتيا وهي تقع في خليج كفارنير يوجد بها العديد من الشواطئ المميزة والرائعة التي تجذب السائحين للجزيرة.

 

جزيرة راب

وهي تقع بين جزر كرك في الشمال الشرقي والجنوب الشرقي من جزيرة باغ الكرواتية ويوجد بالجزيرة العديد من الأماكن التي تتسم بالمساحة الصغيرة وهي تقع على الجانب الجنوبي.

 

ماكارسكا جنوب دالماتيا

تتميز ماكارسكار بالشواطئ الرملية الطويلة الرائعة وبعض السواحل الخلابة ويوجد بها بحر جميل مع الشمس يجعلها رائعة في فصل الصيف فهي دافئة وجذابة للغاية للسائحين.

 

هفار

جزيرة هفار تقع في وسط دالماتيا وتعد جزيرة هفار واحدة من أشمس الجزر في كرواتيا وقد أصبحت جزيرة هفار الوجهة الأولى بالعالم من العام الماضي ولذلك فهي تجذب السائحين لها.

 

اوماج  استريا

اوماج هي عبارة عن مدينة  ميناء صغير  المساحة وتقع في الجزء الشمالي الغربي من استريا والجزء القديم من اوماج يقع في شبه جزيرة بين اثنين من الخلجان الضخمة والجزء الجديد من مدينة اوماج يواجه الخليج المفتوح ويشارك أيضا في المنطقة السياحية في شمال غرب البلاد وتعد اوماج من أهم الأماكن السياحية بكرواتيا.

 

التعليقات مغلقة.