أبرز 7 مسلسلات منتظرة في رمضان 2017

يأتي رمضان كل عام ليمثل بجانب كونه شهر روحاني مبجل لدى المسلمين، يأتي ليكون بمثابة ساحة فنية تتسابق في حيزها كثير من الأعمال الفنية خصوصاً الدرامية منها، حيث يجتهد معظم نجوم التمثيل في تقديم كل جهدهم للوصول إلى الجمهور بأفضل ما لديهم من أداء، وقد ازدحم السباق لهذا العام بعديد من الأعمال المميزة لأبرز نجوم التمثيل والتلفزيون في مصر والعالم العربي، وقد تتبعنا معظم هذه الأعمال واخترنا لكم أبرزها مما هو متوقع له النجاح، ليس لطبيعة النجوم فقط وإنما لطبيعة القصص الدرامية المحتواه، وكذلك الشكل الفني البادي، فضلاً عن التصوير والإخراج وما إلى ذلك من جوانب، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم أبرز 7 مسلسلات متوقع لها النجاح والسبق.

1- كفر دلهاب

يمثل هذا المسلسل استمرار لباكورة الأعمال المميزة التي يقدمها النجم الصاعد واللامع يوسف الشريف، حيث امتازت معظم مسلسلاته السابقة بالقصة المتقنة التي لا تخلو من تشويق وإثارة وكذلك حبكة درامية مميزة فضلاً عن الأداء التمثلي الرائع، ويظهر علينا يوسف الشريف من خلال كفر دلهاب بقصة مختلفة، حيث يصنف هذا المسلسل كمسلسل رعب وهو بذلك يمثل تجربة فريدة، تشاركه البطولة النجمة روجينا وكذلك الفنان محمد رياض.

2- عفاريت عدلي علام

من جديد يطل علينا النجم الكبير عادل إمام بتواجد مميز في رمضان، حيث حظت معظم مسلسلاته في السنوات القليلة الماضية بعدد مشاهدات منقطعة النظير، ويأتي مسلسله هذا العام في إطار كوميدي اجتماعي تشاركه فيه البطولة النجمة هالة صدقي والفنانو غادة عادل وكذلك عديد من الوجوه الصاعدة كالفنانة مي عمر، كما يسجل بيومي فؤاد حضوراً مميزاً.

3- لأعلى سعر

تظهر علينا الفنانة نيللي كريم بمسلسل متجدد هذا العام من حيث نوعية الأدوار الملاحظ عليها تأديتها في السنوات القليلة الماضية، حيث تدور أحداث مسلسل هذا العام في إطار رومانسي اجتماعي وتقوم فيه نيللي كريم بدور راقصة باليه تتزوج من طبيب يمثل دوره الفنان أحمد فهمي لتتصاعد بعد ذلك الأحداث.

4- خلصانة بشياكة

مثل الفنان أحمد مكي في السنوات القليلة الماضية حالة فنية متفردة من حيث أعماله المميزة درامية كانت أو سينمائية، وما زال مكي يبهرنا هذا العام بتنويع مميز لشخصياته حيث يُطل علينا ببطولة مشتركة مع شيكو وهشام ماجد في مسلسل كوميدي يُتوقع له نجاح كبير.

5- هذا المساء

استمراراً للنجاح المتصاعد للنجم إياد نصار يطل علينا هذا العام في مسلسل اجتماعي مميز متوقع له النجاح تشاركه البطولة فيه النجمة أروى جودة وحنان مطاوع، وتدور أحداثه عن علاقة الرجل والمرأة وما يعتريها من تفاصيل معقدة.

6- طاقة القدر

مسلسل شيق يطل من خلاله النجم حمادة هلال على جمهوره بعد سلسلة من مسلسلاته السابقة والتي حقققت نجاحاً كبيراً، يشاركه البطولة في مسلسله هذا العام كثير من النجوم كيسري اللوزي وحجاج عبد العظيم وإدوار، حيث يقوم حمادة هلال بتجسيد دور سائق توكتوك في إطار اجتماعي ملفت.

7- لمعي القط

يطل علينا فيه محمد عادل إمام بدور مميز حيث يجسد دور سائق أتوبيس لإحدى المدارس الخاصة، يتعرض أتوبيسه للخطف وتتصاعد الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي.

التعليقات مغلقة.