آية عبد الله تطرح «عم الشباب» في عيد الفطر.. 7 معلومات

تستعد المطربة الشابة آية عبد الله، نجمة برنامج المسابقات «صوت الحياة»، لطرح أحدث أعمالها الفنية خلال أيام عيد الفطر المقبلة، وتحدثت إلى «سبعات» عن النشاط الفني الذي تعيشه حالياً بعد أن انتهت من تسجيل أحدث أغانيها واستعدادها لبطولة غنائية واستعراضية لمسرحية.

سبعات يُسلط الضوء خلال الأسطر المقبلة على 7 محطات في المشوار الفني للمطربة الواعدة آية عبد الله:

 

عم الشباب

من المقرر أن تطرح آية أحدث أعمالها.. أغنية بعنوان «عم الشباب»، كلمات محمد المناعي – ألحان نوري عيد – نوزيع شريف منصور  – هندسة صوتية عادل عيسى في حين تُشارك في مسرحية على المسرح القومي بطولة غنائية واستعراضية من إخراج المخرج الكبير جلال الشرقاوي و تأليف فاروق جويدة والبطوله التمثيليه لفاروق الفيشاوي، و جاري اختيار باقي فريق العمل.

 

صوليست الأوبرا

خطفت الفنانة آية عبد الله الأنظار إليها منذ بداية مشوارها الفني كصوليست الأوبرا بفرقة المايسترو سليم سحاب كما شاركت في برنامج مسابقات صوت الحياة ونجحت في اقتناص المركز الثالث بمهرجان الموسيقى العربية 2011 والمركز الثاني عام 2014

 

فوازير الكارتون «إحنا معاك»

أطلت الفنانة آية عبد الله على جمهورها خلال شهر رمضان الكريم 2017 بفوازير الكارتون «إحنا معاك»، والتي تم عرضها على قناة فضائية مصرية حيث قدمت تترات الفوازير والأغنية من كلمات عادل عمر، وألحان د.حسام شاكر، وإخراج تامر الشرقاوى، وإشراف عام فايزة حسين.

 

مصر جوايا

طرحت آية عبد الله، نهاية العام الماضي، أغنيتها «مصر جوايا» على الفضائيات وموقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، وعبرت آية عن سعادتها بالمردود الجماهيري.

 

تسلم الأم

في 15 مارس الماضي (عيد الأم) طرحت المطربة آية عبد الله أغنيتها «تسلم الأم» على جميع الفضائيات بعد أن تعاونت مع الملحن والمطرب محمد راجح، وتحدثت الأغنية عن أهمية دور الأم في حياة الأبناء والتضحيات المبذولة في سبيلهم كما أشرف جمعية «رسالة» عليها.. الأغنية من كلمات  مؤمن راجح، ألحان وغناء محمد راجح، وتوزيع مراد الشربيني، وهندسة صوتية حاتم أحمد.

 

آية وأنغام

آية نجحت في ترك بصمتها مع عمالقة الغناء المصري بعد أن حصلت على ثقة لجنة تحكيم برنامج المواهب صوت الحياة: هاني شاكر – حلمي بكر – سميرة سعيد حيث شاركت المطربة الكبيرة أنغام في غناء أوبريت خاص على المسرح الكبير بدار الأوبرا، خلال العام الجاري، أثناء احتفالية أحد القنوات الفضائية بمرور 15 عام على انطلاقها، وتعاون في الأوبريت المطرب والملحن عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي.

 

حفلات جامعة القاهرة

وشاركت آية عبد الله في العديد من حفلات جامعة القاهرة وقدمت الكثير والكثير من أغاني الزمن الجميل كما تطل باستمرار على برامج «التوك شو» كضيفة مُحببة إلى الجمهور بعد أن طورت من موهبتها الغنائية التي بدأت معها في سن الرابعة، وحصلت على المركز الأول على مستوى جامعة القاهرة للعامين 2013.. 2014 على التوالي كما تخرجت في كلية التجارة بجامعة القاهرة العام الجاري.

التعليقات مغلقة.